المقبالي يقود تدريبات شباب سلة صحار

صحار – عبدالله المانعي –
ظهر المدرب الوطني محمد بن سليمان المقبالي يقود فريق كرة السلة للشباب بنادي صحار في منافسات دوري هذا الموسم التي كان آخرها خسارة الفريق من نزوى أمس الأول 49/‏‏64 في لقائهما على صالة مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وقد تراءى للوسط الرياضي أن مدرب قطاع كرة السلة بنادي صحار الوطني عبدالله بن حميد المقبالي أصبح خارج نطاق إشراف اللعبة بظهور المدرب الجديد وأن رياح التغيير قادمة.
وحرصا من (عمان الرياضي) على تبيان الحقيقة كان التواصل مع المدرب عبدالله بن حميد المقبالي مدرب قطاع كرة السلة بنادي صحار وسألناه عن الوضع الذي تحوم حوله الضبابية فقال: لم أستقل من مهمة عملي بل باق في قلب لعبة كرة السلة وأقود حاليا الفريق الأول وكل ما في الأمر أنه ارتأينا إتاحة مبدأ الفرصة بالإضافة إلى أن هناك تزامنا لدوري الناشئين والفريق الأول في الوقت نفسه فطلبت من إدارة النادي إسناد المهمة لقيادة فريق الشباب لمدرب آخر.
وشدد «الرياضي» في حديثه عما إذا كان تعيين مدرب لشباب السلة بداية للتجديد في الجهاز الفني الذي يقود لعبة كرة السلة بنادي صحار فقال المقبالي: لست مقالا فقط وزعنا العمل ونعطي الشباب فرصة.
يذكر أن المدرب عبدالله بن حميد المقبالي أعطى من وقته وجهده الكثير والكثير في خدمة قطاع كرة السلة بصحار الذي نما بصورة مطردة وبات يحصد الألقاب والوصول لمنصات التتويج ولا يزال يسخر جهوده لخدمة اللعبة.