فنجاء ينصب شباكه لاصطياد مرباط

متابعة: عــبدالله الـوهـيبي – عادل البراكة –
يتسابق فنجاء ومرباط اليوم من أجل كسب النقاط وإضافة ثلاث نقاط مهمة للرصيد تنعش من المعنويات وتفتح الباب أمام التقدم في الترتيب العام ولاشك بأن المواجهة تعني الكثير للفريقين اللذين سبق وأن التقيا هذا الموسم في ذهاب الدوري والتي أقيمت على ملعب فريق فنجاء وتمكن من خلالها فريق مرباط من كسب اللقاء بنتيجة 2/‏‏1 أحرز أهداف فريق مرباط كل من الأمريكي نوح وائل ومسلم عكعاك فيما أحرز هدف فريق فنجاء اللاعب عبدالرحمن الغساني.

سيعمل فريق فنجاء اليوم لكسب المباراة وتعويض خسارة الذهاب فيما ينمي فريق مربط نفسه بتكرار سيناريو لقاء النصف الأول من الدوري وتكرار الفوز ليجمع 6 نقاط كاملة من فنجاء في دوري هذا الموسم.

رسول البلوشي : هدف فنجاء رد
الاعتبار أمام مرباط اليوم

رسول بخش البلوشي مدير الفريق الأول لنادي فنجاء كشف هو الآخر عن تحضيرات لاعبي الأصفر لدخول لقاء اليوم أمام فريق مرباط على أنها جاءت عادية جدا وحالها كحال أي مباراة دخلها فريقه هذا الموسم ، وأضاف أن التدريبات نفذت على ملعب النادي بسيح الأحمر وسط مشاركة متوسطة من العناصر المحلية والمحترفين الأجانب الثلاثة تحت إشراف المدرب محسن درويش ومساعده سلطان الطوقي وبقية أعضاء الجهاز الفني للفريق.
وأضاف مدير الفريق أن المشكلة الوحيدة التي عانى الأصفر خلال فترة التوقف تمثلت في عدم انتظام عدد من لاعبيه العاملين بالسلك العسكري بالقوات المسلحة بسبب ارتباطهم باللعب مع جهة بالتدريبات اليومية مع الكتائب بالعمل ، معتبرا أن تلك المشكلة عانت منها مختلف أندية السلطنة الأخرى وليس نادي فنجاء فقط ، وأن الجهاز الفني بطبيعة الحال عانى من مشكلة عدم مشاركتهم بالتدريبات اليومية ، وفي المباريات الودية خلال فترة التوقف الطويلة والتي ذكر على أنها كانت تعد فرصة طيبة للجهاز الفني للوقوف على المستويات الفنية للاعبين من كافة الجوانب الفنية قبل الدفع بهم في لقاء مرباط الليلة وفي المباريات القادمة بالبطولة . وتمنى رسول البلوشي أن يخرج فريقه بنتيجة الفوز ورد الاعتبار لخسارة مواجهة الدور الأول في صلالة بنتيجة 1/‏‏‏‏2 ، وان ذلك هو ما سوف يسعى إليه لاعبوه للظفر بالنقاط الثلاث ، وكن بدوره كل التقدير والاحترام لفريق مرباط ولاعبيه مشيرا إلى أنه يعد من الفرق المجيدة التي تملك عناصر مجيدة والتي تسعى لتكرار فوزها للمرة الثانية على فنجاء في بطولة الدوري .

السمري : فنجاء جاهز لمواصلة
تسجيل النتائج الإيجابية

المهندس سيف بن عبدالله السمري رئيس نادي فنجاء قال إن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لم تكن بتلك الصورة الجيدة لدخوله لقاء اليوم أمام ضيفه مرباط ، وارجع سبب ذلك لعدم انتظام ومشاركة العناصر الأساسية بالفريق التي تعمل بالسلك العسكري نظرا لمشاركتها في دوري الكتائب الذي لايزال مستمرا حتى اليوم ، وعدم موافقة جهة عملهم على تفريغهم ومشاركتهم مع أنديتهم في المباريات التدريبات اليومية وفي المباريات الودية السابقة خلال فترة التوقف الطويلة ، موضحا أن تلك هي علامة استفهام كبيرة ، وانه يجب الوقوف عليها من جانب القائمين على تنظيم المسابقة في اتحاد الكرة ، كون معظم أندية السلطنة وليس مقتصرا على فريقه فنجاء تعاني من هذه المشكلة والتي تواجهها كل موسم ، وليس في هذا الموسم فقط ، وبالتالي توقع وجود غيابات لفريقه في مواجهة الليلة أمام مرباط وفي المواجهات القادمة بالبطولة.
وتمنى ان يحقق الفريق بوجود المجموعة التي وضع الجهاز الفني ثقته الكاملة فيها نتائج إيجابية في القسم الثاني للمسابقة بداية من لقاء الليلة أمام مرباط ، يبدأها بالظهور المشرف وتحقيق النقاط الثلاث في المقام الأول والأخير الليلة ، كما تمنى المهندس سيف السمري أن يقدم الفريقان مباراة تليق بمستواهما الفني الجيد ، وأن تستمتع جماهير الفريقين بأداء راق جيد وتمنى التوفيق لفريقه بالأخير ليتقدم بخطوات ثابتة في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري للموسم الحالي 2017/‏‏‏‏2018 .

جميل مطر : جاهزون للعودة
بالعلامة الكاملة

قال جميل مطر بيت سمير مدير الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: إن الفريق جاهز في جميع خطوطه لمواجهة فنجاء بدنيا وذهنيا وفنيا من خلال الحصص التدريبية، التي عكف من خلالها المدير الفني عبدالحميد بسيوني على معالجة النقاط السلبية والعمل على تصحيحها وتعزيز الجانب الإيجابي والتي من خلالها نتمكن من تحقيق النتيجة والفوز بالمباراة. وأكد مدير الفريق الكروي الأول بنادي مرباط على أن فترة التوقف الطويل والإجباري للفريق خلال الفترة الماضية كانت أمرا سلبيا جدا على جميع الأندية من النواحي البدنية والذهنية وحتى المالية وأتمنى من لجنة المسابقات أخذ هذه الأمر في الحسبان خلال البطولات القادمة. وأشار جميل مطر إلى أنه بالرغم من كل التحديات التي تواجه الفريق إلا أننا سنكون في الموعد من خلال مباراة نادي فنجاء الذي نكن لهم كل الاحترام والتقدير إلا أن هدفنا تحقيق العلامة الكاملة في ظل تواجد جميع اللاعبين في صفوف الفريق.

 

سلطان الطوقي : رغم ظروف الفريق السابقة إلا أن فنجاء جاهز للقاء –
سلطان بن محمد الطوقي مساعـد مدرب الفريق الأول لكرة القدم تحدث عن مواجهة الليلة لفريقه أمام ضيفه مرباط على أنها صعبة كون الفريقين يبحثان عن الفوز والظفر بالنقاط الثلاث فيها لتضاف للرصيد السابق لكل منهما بجدول الترتيب ، وعلى ضوء ذلك سيسعيان لمواصلة تسجيل النتائج الإيجابية فيها من خلال مباراة اليوم والمباريات القادمة بإذن الله .
وتمنى الطوقي أن يكون الفوز حليف فريقه لرد اعتباره بعد خسارة مواجهة الذهاب التي انتهت بصلالة بفوز مرباط بنتيجة 1/‏2 .
وذكر بأنه يكن كل التقدير والاحترام لفريق مرباط ، مشيرا إلى أنه يعد من الفرق الجيدة التي قدمت مستويات فنية جيدة بالدور الأول للبطولة ، وحقق نتائج إيجابية وهو يأمل في استمرارية تسجيلها في لقاءات الدور الثاني للبطولة للمحافظة على بقائه بدوري عمانتل للموسم القادم وكسر القاعدة السابقة ( الصاعد ــ هابط ) . وحول ما يتعلق بتحضيرات فريقه الأصفر لخوض لقاء الليلة ، فقد أكد مساعد المدرب على أنها للأسف لم تكن بتلك الصورة المتوقعة نظرا لفترة التوقف الطويلة للمسابقة ، والتمارين نفذت على ملعب النادي بسيح الأحمر وسط مشاركة متوسطة من عناصر الفريق المحليين بالإضافة للمحترفين الأجانب الثلاثة الذين تمنى لهم التوفيق ومواصلة ظهورهم الفني المشرف بهدف الخروج بنتيجة إيجابية في الأخير هذا المساء .
وأشار الطوقي مساعد المدرب أن الفريق عانى من بعض الغيابات بالفترة الماضية لعدد من عناصر الأساسية بسبب ظروف عملهم بالقطاع العسكري ومشاركتهم بدوري الكتائب ، لكن الجهاز الفني بقيادة المدرب محسن البلوشي اجتهد جيدا للتعامل معها بقدر الإمكان خلال فترة التوقف السابقة لعل وعسى ، وكان بدوره يأمل بمشاركتها في المباريات الودية التجريبية التي خاضها الأصفر مع عدد من الفرق العسكرية خلال فترة التوقف لهدف إيجاد تجانس واضح جيد بين جميع لاعبي الفريق في مختلف الخطوط الثلاثة … ولكن ؟
وحول عودة الدولي السابق عيد الفارسي للمشاركة مع الفريق ، أوضح سلطان الطوقي أن الفارسي ولله الحمد أصبح جاهزا من كافة الجوانب ، ويرى من وجهة نظرهم كجهاز فني وبعد التنسيق مع الجهاز الطبي أن بإمكانه المشاركة مع الفريق بعد جولتين من الآن ، وتمنى له التوفيق والعودة الحميدة مع الفريق الفنجاوي من جديد في بطولة الدوري بعد فترة غياب طويلة جدا .

 

بسيوني : نواجه تحديا كبيرا وعلينا أن نقدم الأفضل –
قال المدرب المصري عبدالحميد بسيوني مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: مباراة فنجاء لاشك تعتبر محطة تحد أخرى علينا أن نقدم من خلالها الأفضل حتى نحقق النتيجة الإيجابية والعودة بالعلامة الكاملة إن شاء الله. وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي مرباط: لاشك بان مباراة فنجاء مباراة مهمة للغاية لفريقنا وهي من أهم مواجهات الدور الثاني من الدوري وتكمن أهميتها كونها تأتي بعد فترة توقف طويل عكفنا من خلاله تصحيح الأخطاء وتهيئة اللاعبين بدنيا وذهنيا وفنيا لهذه المواجهة التي نتطلع من خلالها إلى تحقيق النتيجة الإيجابية وهي النتيجة المطلوبة في ظل وضع الفريق الذي لا يليق به. وأشار المصري عبدالحميد بسيوني إلى أن الجميع في مرباط يضعون الثقة الكاملة في جميع لاعبي الفريق الذين سيكون عليهم العبء الأكبر لتحقيق النتيجة المرجوة خلال مجريات المباراة التي لن تكون بالسهلة كون المنافس هو الآخر سوف يسعى إلى تحقيق النتيجة الإيجابية لتعزيز رصيده وموقفه في سلم الترتيب.
العمري : هدفنا العلامة الكاملة –

أكد الشيخ طلال بن عامر العمري نائب رئيس نادي مرباط على أن مباراة فنجاء تعد محطة مهمة للفريق، وقال: هدفنا العلامة الكاملة لتحقيق ما حققناه في مباراة الذهاب ولاشك يعي الجميع في نادي مرباط بان المهمة لن تكون بالسهلة كون الطرف الآخر يسعى إلى تحقيق النتيجة الإيجابية لتعزيز رصيده وموقفه في سلم الترتيب وكذلك نحن سوف نسعى إلى تحقيق ذلك الهدف حتى نتمكن من تعزيز رصيده والتسارع في الابتعاد والوصول إلى موقف أفضل في سلم الترتيب. وأضاف نائب رئيس نادي مرباط: الفريق أصبح جاهزا من جميع الجوانب بعد فترة استراحة عكف من خلالها الجهاز الفني والإداري في معالجة الأخطاء وتهيئة جميع اللاعبين التهيئة الإيجابية بدنيا وفنيا وذهنيا لخوض هذه المواجهة الهامة التي نتطلع من خلالها إلى تحقيق العلامة الكاملة حتى نواصل تحقيق النتائج الإيجابية فيما تبقى من مشوار الدوري والتي لاشك ستكون بمثابة مواجهات كؤوس بالنسبة لنا.