السلطنة والبحرين تبحثان سبل تفعيل التعاون بين البلدين

رئيس مجلس النواب البحريني ينقل لجلالته تحيات القيادة في المملكة –
العمانية: استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس، معالي أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب بمملكة البحرين حيث نقل معاليه تحيات القيادة في المملكة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – أبقاه الله – وتمنياتهم الطيبة لجلالته بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من الخير والنماء.

وبعد أن رحب بمعالي الضيف والوفد المرافق له استعرض سموه العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين والتعاون المتنامي بينهما في العديد من المجالات، كما تطرق سموه إلى مسيرة الشورى في السلطنة ودورها في مسارات التنمية الشاملة بالبلاد.
تناول الحديث خلال المقابلة سبل تفعيل كافة مجالات التعاون القائم بين الجانبين كما تم بحث عدد من المستجدات في المنطقة إضافة الى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب معالي أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني عن اعتزازه والوفد المرافق بهذه الزيارة مشيداً بالنهضة الشاملة التي تعيشها عُمان في ظل قيادتها الحكيمة، مشيراً معاليه الى المحادثات التي أجراها مع المسؤولين في مجلس الشورى وصولاً إلى المزيد من التعاون المشترك مع مجلس النواب في مملكة البحرين. حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى وسعادة المهندس محمد بن أبوبكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى كما حضرها سعادة الدكتور جمعة بن احمد الكعبي سفير مملكة البحرين المُعين لدى السلطنة.