ختام مسابقة اختراق الضاحية بين وحدات لواء المشاة (11)

اختتمت صباح أمس مسابقة اختراق الضاحية بين وحدات لواء المشاة (11) بالجيش السلطاني العماني، تحت رعاية العميد الركن عبدالعزيز بن عبدالله المنذري قائد لواء المشاة (11).
في البداية أعطى راعي المناسبة شارة بدء انطلاق السباق الذي أقيم على ميادين معسكر (رزات)، وقد انطلق المتسابقون بكل عزم وإصرار بغية تحقيق المراكز الأولى والرغبة في تحقيق أفضل المستويات، وقد استمع راعي المناسبة إلى إيجاز عن مسار السباق وسير فعاليات المسابقة والأهداف المتوخاة منها.
وفي ختام السباق، قام العميد الركن قائد لواء المشاة (11) راعي المناسبة بتسليم كأس المركز الأول والجوائز للحاصلين على المراكز الأولى، حيث جاءت النتائج كالآتي:
على مستوى الضباط حقق الملازم أحمد بن سعيد التوبي من كتيبة استطلاع عمان المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الملازم داود بن راشد الناصري من كتيبة جنوب عمان.
على مستوى الأفراد حقق نائب العريف عمر بن موسى الحمراشدي من كتيبة جنوب عمان المركز الأول، وأحرز نائب العريف صلاح بن خميس الهنائي من كتيبة الحدود الغربية المركز الثاني، ونال المركز الثالث. وعلى المستوى العام للمسابقة حققت كتيبة جنوب عمان المركز الأول وحصلت على كأس المسابقة، وحققت كتيبة استطلاع عمان كأس المركز الثاني. حضر المناسبة قادة كتائب لواء المشاة (11)، وعدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، وضباط وضباط صف وأفراد لواء المشاة (11) بالجيش السلطاني العماني، وعدد من المدعوين.