«النقل» تفتتح أجزاء من ازدواجيتي «عبري – ينقل» و«عقبة الرستاق»

تسهيلا للحركة المرورية .. العمل مستمر لإكمال المشروعين –
كتب – سعد الشندودي وسعيد السلماني: افتتحت وزارة النقل والاتصالات، صباح أمس جزءا من ازدواجية طريق عبري – ينقل المرحلة الثانية بمحافظة الظاهرة بطول 17 كيلومترا، وذلك بدءا من بلدة خدل بولاية عبري حتى منطقة العقدة بولاية ينقل بطول عشرة كيلومترات ومن دوار ظاهر الفوارس الجديد حتى دوار صيع بطول 7 كيلومترات وهو طريق التفافي بولاية ينقل، وعليه فإن إجمالي الأجزاء المفتتحة من المشروع حتى الآن بلغت حوالي 22 كيلومترا من أصل 32 كيلومترا الطول الإجمالي للطريق المزدوج الجاري تنفيذه حاليا. حضر افتتاح المرحلة الثانية من المشروع، سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل، وسعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة.

وأوضح وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل أن المشروع يتضمن ثلاثة أنفاق رئيسية وثلاثة طرق ستقوم الوزارة بتأهيلها، ونأمل أن ينتهي المشروع عند نهاية العام الحالي. كذلك افتتحت وزارة النقل والاتصالات أمس أجزاء من مشروع ازدواجية عقبة الرستاق الذي يبلغ طول الازدواجية على العقبة 4.9 كيلومتر، وبتكلفة 27 مليون ريال عماني وذلك تسهيلا للحركة المرورية.
ومن المتوقع الانتهاء من العمل بالمشروع خلال شهر يونيو المقبل، ويتكون المشروع بالإضافة إلى ازدواجية العقبة ازدواجية الطريق من دوار العراقي إلى الدوار المتجه لوادي السحتن.