09042018_095043_2
09042018_095043_2
آخر الأخبار

ختام برنامج التوعية السياحية بمحافظة ظفار

09 أبريل 2018
09 أبريل 2018

صلالة في 9 إبريل/ العمانية / اختتم اليوم بفندق روتانا صلالة برنامج التوعية السياحية الذي نظمته المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار بالتعاون مع

المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة تحت شعار [ معاً من أجل أجيال واعية سياحيا ].

وألقى مروان بن عبد الحكيم الغساني القائم بأعمال مدير دائرة الترويج السياحي بالمديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار كلمة أشار فيها إلى أن برنامج الحملة تضمن تنفيذ عدد من المحاضرات في المدارس التي تناولت تسليط الضوء على المقومات والمعالم السياحية وجهود الجهات الرسمية والشركاء السياحيين في تنميتها وتطويرها واعطاء معلومات عن المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المستقبلية.

وأضاف ان البرنامج سعى إلى تأسيس اجيال واعية سياحياً وترسيخ الثقافة السياحية لدى طلاب المدارس وهو استمرار للجهود المشتركة للنهوض والارتقاء بالقطاع السياحي بالمحافظة.

تضمن ختام البرنامج تقديم مسابقة ثقافية بين طلبة المدارس حول أهم المعالم السياحية والأثرية بالسلطنة بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي وثائقي حول أهم منجزات وبرامج الحملة.

وفي الختام قام الدكتور سالم بن محمد السعدوني الخبير التربوي بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار بتسليم الشهادات للمشاركين في الحملة والمدارس الفائزة في المسابقة.