1301438
1301438
الاقتصادية

كهرباء مزون تدشن خدمة الدفع الثابت لفاتورة الكهرباء

08 أبريل 2018
08 أبريل 2018

دشنت شركة كهرباء مزون خدمة الدفع الثابت والتي تتيح للمشتركين ميزة دفع مبلغ ثابت شهريا يتناسب مع استهلاك المشترك الشهري للكهرباء، ويتم احتساب المبلغ وفق متوسط الاستهلاك السنوي للمشترك.

وفي هذه المناسبة قال معاذ الطالعي، رئيس قسم التحصيل بشركة كهرباء مزون: تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم وتطوير خدمات تهدف إلى توفير تسهيلات تتيح للمشتركين القيام بسداد مستحقات الكهرباء بانتظام وسهولة، وتأتي خدمة الدفع الثابت لتخدم الكثير من المشتركين الذين يرغبون في تخطيط ميزانيتهم من المصروفات الشهرية والالتزام بالسداد في موعد محدد وبصورة منتظمة دون تأخير. وفي مبادرة نوعية، قام عدد من الموظفين في شركة كهرباء مزون ممن لديهم حسابات كهرباء لدى الشركة بالتسجيل في هذه الخدمة ليكونوا أول من يقدم طلب الحصول على هذه الخدمة.

يقول يوسف الحضرمي، أحد الموظفين في كهرباء مزون: “خدمة الدفع الثابت طوال السنة ستتيح لي التخطيط الجيد لمصروفاتي الشهرية من استهلاك الكهرباء والخدمات الأخرى، وأرى أن هذه الخدمة ستجنبني تراكم المستحقات في فواتير استهلاك الكهرباء خاصة خلال فصل الصيف وهي ذروة الاستهلاك. وستساعدني هذه الخدمة في الوفاء بالتزاماتي الشهرية دون حدوث إرباك في ميزانيتي الخاصة، وتمنحني راحة البال وضمان سداد الفاتورة بانتظام”.

ويضيف محمود اليعربي، وهو أيضا أحد الموظفين الذين قاموا بالتسجيل في هذه الخدمة: إن خطة الدفع الثابت تتيح لي إدارة مصروفاتي بنجاح وعدم إرهاق ميزانيتي الشهرية التي تتطلب مني الحكمة في إدارتها والترشيد في الإنفاق على الضروريات. والجيد في هذه الخدمة أن شركة كهرباء مزون تقوم في نهاية السنة بمخالصة يتم من خلالها استرداد المبالغ الإضافية التي دفعتها على شكل مبلغ ثابت شهريا إن كان استهلاكي أقل من المبلغ الشهري”.

وقال عبدالله بن سعيد الكندي مدير شؤون المشتركين إن مركز التواصل والذي يعمل على مدار الساعة جاهز لاستقبال طلبات المشتركين لتفعيل هذه الخدمة أو الاستفسار عن الخدمات الأخرى، وخاصة المرتبطة بجودة قراءة عدادات الكهرباء والفوترة والتحصيل وذلك من خلال الرقم المجاني 80077771 .

الجدير بالذكر أن شركة كهرباء مزون تسعى باستمرار إلى تطوير خدماتها وتضيف قنوات متعددة ومتنوعة للحصول على الخدمات بسهولة ويسر حيث قامت الشركة مسبقا بتدشين تطبيق الهواتف الذكية للحصول على فاتورة الكهرباء وسداد قيمتها، كما أنها وزعت سابقا 18 جهازا للخدمة الذاتية. ونظرا للإقبال الكبير من المشتركين على استخدام هذا النوع من الخدمة فإن الشركة تعمل حاليا على زيادة عدد أجهزة الخدمة الذاتية من خلال وكلاء أعمال التحصيل لتصل إلى أكثر من 70 جهازا.