1300970
1300970
الرياضية

التخطيط الصحيح والانضباط الفني يتوجان النصر بكأس جلالته للمرة الخامسة

08 أبريل 2018
08 أبريل 2018

صلالة - عادل البراكة -

واصل نادي النصر تحقيق الإنجازات المتتالية بعدما حقق إنجازات الهوكي بالأمس تمكن من رفع كأس صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم بعد طول أنظار منذ عام 2005 العام الذي كان آخر لقب لكأس جلالته لكرة القدم إلا أن إدارات النادي المتعاقبة واصلت عملها من أجل تحقيق إنجازات لهذا النادي العريق في مختلف المسابقات، ولا شك أن تحقيق لقب الكأس لم يأتِ من فراغ بل أتى بجهد مضنٍ من قبل مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق والجماهير الوفية التي كانت خلف الفريق في مختلف الاستحقاقات ولم تولِ جهدا في التواجد خلف الفريق أينما ذهب وكانت دافعا معنويا كبيرًا للاعبين الذي وعدوا وأوفوا بتحقيق إنجاز طال انتظاره ولا شك أن طموح أبناء نادي النصر لن يقف عند هذا الإنجاز بل سوف يسعى إلى تحقيق إنجازات قادمة لضمها إلى خزينة النادي المتخمة بالإنجازات المتنوعة.

وأخيرا وبعد طول انتظار تحقق حلم إحراز اللقب الغالي بعدما تمكن من تحقيق أربعة ألقاب سابقة أعوام ١٩٩٥و2000 و2002 و2005 ومنذ آخر إنجاز في هذه المسابقة توالت مجالس الإدارة في البحث الحثيث للعودة إلى منصات التتويج الذي أتى أخيرا بتضافر جهود الجميع في القلعة النصراوية هذه القلعة التي أنجبت العديد من اللاعبين المجيدين ليس في كرة القدم فحسب بل في مختلف الألعاب ليتواجد أبناء هذا النادي في مختلف المنتخبات الوطنية، لا شك أن ذلك ينم عن خطط استراتيجية وضعت من قبل إدارات النادي وانتماء عميق لأبناء النادي.

زيارات

جرت العادة في حالة تحقيق إنجاز يقوم الفريق بزيارة للشيوخ والداعمين الموجودين في محافظة مسقط، حيث قام الفريق الأول بنادي النصر والجماهير النصراوية بزيارة عدد من الشيوخ والداعمين والمسؤولين ممثل في الشيخ سعيد بن أحمد الشنفري الرئيس الفخري للنادي ومعالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية ومعالي السيد مسلم بن علي البوسعيدي مستشار الدولة والشيخ عوض بن سالم الشنفري الرئيس السابق للنادي والذي حقق أول كأس عام 1995، والشيخ ثامر بن سعيد الشنفري الرئيس السابق للنادي والشيخ أحمد بن نصيب بن مسلم الشنفري صاحب المطابع الفنية، واختتم بطل كأس جلالته بزيارة رجل الأعمال الشيخ غانم بن ظاهر البطحري.

استقبال

واستقبلت جماهير النصر والمحافظة عامة بعثة الفريق الكروي الأول بنادي النصر بطل كأس جلالته لكرة القدم بمطار صلالة استقبال الأبطال، حيث كان في استقبال الأبطال عدد من المسؤولين من مختلف الجهات الحكومية والخاصة في مقدمتهم سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار وأصحاب السعادة وشيوخ وأعيان المحافظة وجماهير غفيرة زفت الأبطال من مقر مطار صلالة إلى ساحة المطار القديم واستمرت زفة البطل إلى مقر النادي، حيث كانت الجماهير الغفيرة في استقبال الأبطال بالورود والرقصات الشعبية التقليدية المتنوعة التي تشتهر بها المحافظة.

بعد طول انتظار

قال اللاعب الدولي عبدالله نوح الهامر كابتن الفريق الكروي الأول بنادي النصر: الحمد لله على تحقيق هذا الإنجاز الذي نفتخر بتحقيقه كونه يحمل اسما غاليا علينا وهو اسم والدنا مولانا صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه - والذي نهديه إلى جماهيرنا الغالية والوليد التي انتظرت هذا الإنجاز طويلا وإن شاء الله سوف تتوالى إنجازات القلعة الزرقاء.

وأضاف الهامر: نقدم شكرنا إلى مجلس إدارة النادي على ما قدمته من جهود وتوفير كافة متطلبات الفريق خلال الفترة الماضية أثمر عن تحقيق هذا الإنجاز الكبير والشكر للجهازين الفني والإداري للفريق على الجهد المبذول وخص بالشكر جميع لاعبي الفريق الذين قدموا جهودا كبيرة وكانوا لحمة واحدة لتحقيق هذا الإنجاز.

من جانبه أكد اللاعب خالد الحمداني على أن الإنجاز تحقق بتكاتف الجميع في نادي النصر ولله الحمد أنا سعيد بأنني أحد اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز الذي نفتخر بتحقيقه كونه يحمل اسم مولانا السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه -، ونهدي هذا الإنجاز للجماهير ومجلس الإدارة والداعمين وإن شاء الله لن يكون الإنجاز الأخير بل ستتوالى إنجازات النصر بإذن الله تعالى.

منظومة متكاملة

أما يونس المشيفري هداف الفريق والذي أحرز هدفي الفريق في المباراة النهائية قال: نهدي هذا الإنجاز إلى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار ولأبناء نادي النصر من جماهير ومجلس الإدارة والداعمين وزملائي اللاعبين الذين كانوا أوفياء وبذلوا جهودا كبيرة خلال مشوار البطولة وإلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الغالي.

وقال الحارس الدولي أحمد الرواحي حارس عرين الفريق الكروي الأول بنادي النصر: سعدنا بتحقيق لقب أغلى الكؤوس كأس مولانا السلطان قابوس المعظم لكرة القدم والذي تحقق بتكاتف الجميع في نادي النصر الذي عملوا كمنظومة واحدة أثمر عن هذا الإنجاز الثمين الذي نهديه إلى جميع أبناء النادي ومجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري وكل من ساهم ووقف مع الفريق حتى تحقق هذا الإنجاز الغالي.

وأشار اللاعب الدولي فهمي سعيد دوربين -أحد اللاعبين الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز- إلى أن تحقيق اللقب لم يأت من فراغ بل أتى بجهود الجميع في نادي النصر الذين عملوا كخلية ومنظومة واحدة من اجل تحقيق هذا الإنجاز الكبير ولذي نهديه إلى جماهيرنا الوفية التي انتظرت طويلا لتفرح بالإنجاز ولله الحمد تحقق أخيرا ونهدي هذا الإنجاز إلى كل من ساهم في تحقيقه من مجلس الإدارة والداعمين الذي وقفوا وساندوا الفريق خلال المرحلة الماضية تكلل بحقيق أغلى الكؤوس.

وقال عادل مطر (الشاموى) كابتن النصر السابق والذي حقق إنجازات عدة مع النصر أبرزها 4 ألقاب كأس منها ثلاثة ألقاب كقائد للفريق أعوام 2000 و2002 و2005: نبارك لإدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير النصر هذا الإنجاز الغالي لتحقيق لقب الكأس الغالية بعد طول انتظار. وأكد الشامور على أن الإنجاز أتى بجهود كبيرة بذلت خلال هذا الموسم فتكللت تلك الجهود بإنجاز أغلى الكؤوس الذي لا شك لن يكون الأخير بل ستمضي إدارة النادي والإدارات القادمة في تحقيق مزيد من الإنجازات لهذا النادي العريق.

تتويج مستحق

عماد مجاهد أخصائي علاج الفريق الكروي الأول بنادي النصر والذي توج مع النادي بالكؤوس الخمس أكد على أن النصر يستحق هذا الإنجاز الغالي وقال: هذا الإنجاز المستحق لم يأت من فراغ بل أتى بجهود الجميع من مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين الذي قدموا الجهد الوافر خلال هذا الموسم خصوصا في المباراة النهائية التي كان النصر الأفضل في معظم فترات المباراة.

وأضاف: نبارك لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين وجماهير النادي الوفية التي كانت خلف الفريق في مختلف الاستحقاقات وإن شاء الله تتواصل إنجازات النادي.

المصري فادي فريد قال: أنا سعيد بتحقيق أول لقب مع نادي النصر بالرغم من حزني لضياع ركلة الجزاء الآن أن الحظ وقف معنا وحققنا اللقب الغالي كأس جلالته لكرة القدم.

وأضاف: اللقب أتى بتكاتف وجهود الجميع من مجلس الإدارة والجهاز الفني وزملائي اللاعبين الذين قدموا مستوى وحضور كبير خلال مشوار الكأس الذي نهديه إلى جماهير النادي وإلى والدي ووالدتي الذين تواجدوا معي وتابعوا المباراة من مدرجات الملعب ونتمنى أن نوفق في مشوار الدوري إن شاء الله.

ثابت اليافعي: حققنا الهدف بالظفر بلقب الكأس الغالية -

أكد الشيخ ثابت بن عبدالله اليافعي نائب رئيس نادي النصر على أن تحقيق لقب الكأس أتى بتكاتف الجميع، وقال: اللقب كان هدف مجلس الإدارة هذا العام ولله الحمد تحقق الحلم في تحقيق هذا الإنجاز الغالي بعد طول انتظار لأبناء هذا النادي العريق، ولا شك لم يتحقق اللقب إلا بتكاتف أبناء النادي الأوفياء من مجلس إدارة وداعمين وجهازين فني وإداري ولاعبين الذين نثني على جهودهم الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الثمين الذي يحمل اسما غاليا علينا جميعا صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم - حفظه الله ورعاه.

وأشار نائب رئيس نادي النصر إلى أن إنجازات القلعة الزرقاء لن تتوقف وبإذن الله سوف نسعى إلى استمرار تحقيقها في مختلف المسابقات وإلى مختلف المستويات اليوم حققنا كأس جلالته لكرة القدم وبالأمس حققنا إنجازات في لعبة الهوكي كأسي السوبر وكأس جلالته للهوكي ولقب الدوري وسنستمر في تحقيق الإنجازات بسواعد أبناء النادي.

واضاف ثابت اليافعي: نحن في مجلس الإدارة نعمل وسنعمل من اجل هذا النادي العريق لرفعه شأنه في مختلف الاستحقاقات وهنا نبارك لجماهير النادي المخلصة التي تواجدت خلف الفريق في مختلف الاستحقاقات وكان لها الدور البارز فيما تحقق من إنجازات، وكلمة شكر قليله في حق أبناء النادي كما نقدم شكرنا للجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل ومساعده محمد رمضان (حمص) والشكر للجهاز الإداري بقيادة ابن النادي فوزي دوربين وشكر خاص لجميع لاعبي الفريق الذين وعدوا فأوفوا بالوعد في تحقيق هذا الإنجاز الثمين، الذي نهديه إلى معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وأبناء النادي والجماهير الوفية والداعمين.

حمزة الجمل: جهود كبيرة بذلت لتحقيق اللقب -

قال المدرب المصري حمزة الجمل مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: نهدي هذا اللقب لجميع من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من مجلس الإدارة وجهازين فني وإداري ولاعبين والجميع بذلوا جهودا كبيرة أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات نادي النصر العريق ونتمنى التوفيق للجميع، وسوف نستمر خلال الفترة القادمة في مواصلة تقديم الأفضل لتحقيق إنجازات قادمة لهذا الكائن العريق.

وأضاف مدرب الفريق الكروي الأول بنادي النصر: تحقيق كأس جلالة السلطان قابوس المعظم لكرة القدم له مذاق خاص والذي تحقق بعد فترة طويلة وبعد جهد كبير بذل من الجمع هذا العام، ولا شك أن النهائي أمام فريق صحار لم يكن بالسهل كوننا قابلنا ناديا كبيرا ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة ولاعبين على مستوى عال قدموا مستوى رائعا في المباراة النهائية والذي لم يوفق في ركلات الجزاء وانصبت في مصلحة فريقنا أدت إلى فرحة كبيرة بتحقيق لقب الكأس الغالية.

فوزي بشير: نهدي اللقب لجماهير النصر الوفية -

فوزي بشير دوربين رئيس جهاز الكرة للفريق الكروي الأول بنادي النصر بالرغم من الظروف الصحية لوالده الموجود حاليا في الهند إلا أنه تواجد مع الفريق في تحقيق هذا الإنجاز، والذي قال: الحمد لله أولا وأخيرا على تحقيق هذا الإنجاز الذي نهديه إلى جماهيرنا الغالية وإلى كل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الغالي الذي يحمل اسما غاليا علينا جميعا وهو اسم باني عمان الحديثة - حفظه الله ورعاه.

وأكد رئيس جهاز الكرة للفريق الكروي الأول بنادي النصر على أن هذا الإنجاز أتى بتضافر جهود جميع أبناء النادي وقال: الإنجاز تحقق بفضل من الله والتخطيط السليم من قبل مجلس الإدارة من خلال برنامج تم وضعه مع الجهازين الفني والإداري للفريق تم تنفذه بالشكل الإيجابي تكلل ذلك بتحقيق هذا الإنجاز العريق بعد طول انتظار.

وأشار فوزي دورين إلى أن الفوز بلقب كأس جلالته لكرة القدم بداية لإنجازات قادمة بإذن الله تعالى، وهنا يستوجب علينا أن نشكر من ساهم في تحقيق الإنجاز من مجلس إدارة التي بذلت جهودا كبيرة وذللت كافة الصعاب التي واجهت الفريق، والجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل ومساعديه والجهاز الإداري الجنود المجهولين الذين بذلوا جهودا كبيرة مع الفريق، والشكر الكبير والجزيل للاعبين الذين تحملوا العبء الأكبر لتحقيق هذا الإنجاز الثمين.

وأشار أيمن نيروز السويسي مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر إلى أن التتويج بلقب الكأس تحقق بجهود الجميع وهنا نهدي هذا الإنجاز إلى جماهيرنا الوفية وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز. وأضاف مدير الفريق الكروي الأول بنادي النصر: مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل ورئيس جهاز الفريق الأول فوزي دوربين وضعوا الكأس هدفا ضمن أهداف وخطط هذا الموسم ولله الحمد بفضل تضافر الجهود تمكنا من تحقيق اللقب الغالي الذي طال انتظاره منذ عام 2005.

مدين حبظة: فرحة نصراوية كبيرة -

قال مدين بن أحمد حبظة أمين السر العام بنادي النصر: حققنا البطولة الغالية على قلوب كل النصراويين بعد فترة انقطاع عن منصات التتويج في بطولة الكأس الغالية.

وأضاف أمين السر العام بنادي النصر: البطولة لم تأت من فراغ بل كان هناك عمل وجهد كبير بذلت من قبل الجميع ممثل في مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين الأبطال الذين تحملوا الكثير وكانوا على قدر الإنجاز المحقق وأثبتوا بأنهم جيل مميز وبإذن الله تستمر العطاءات وتحقيق الإنجازات، واختتم حديثه بالشكر للداعمين والمحبين والمخلصين على جهودهم وتواجدهم خلف الفريق، ونهدي هذا الإنجاز الغالي الذي يحمل اسما غاليا على قلوبنا جميعا.