الرياضية

خطة زمنية لحسم ملف الرخصة الآسيوية !

07 أبريل 2018
07 أبريل 2018

وضع اتحاد الكرة خطة زمنية لحسم ملف تراخيص الأندية يتضمن استقبال طلبات الأندية والقيام بالزيارات للوقوف على الإجراءات والبنود المطلوب توفرها في كل ناد قبل حصوله على الرخصة المحلية.

وأكد المسؤولون عن ملف التراخيص باتحاد كرة القدم بأنهم قاموا بكل ما يلزم لدعم الأندية الراغبة في الحصول على الرخصة الآسيوية وان الكرة باتت في ملعبها وعليها أن تقوم بالإجراءات المطلوبة لإنجاز الأمر والحصول على الرخصة بناء على الاشتراطات الآسيوية قبل بداية الموسم المقبل بوقت كاف.

يحرص اتحاد الكرة على أن تقوم الأندية باستكمال ملفاتها بعد إبداء رغبتها في الحصول على الرخصة وستقوم اللجنة المكلفة بمتابعة التراخيص بالاتحاد بتقديم كل العون للأندية التي تحتاج للدعم الفني والإداري.

الجدير بالذكر أن اللجنة المتابعة لملف التراخيص بالاتحاد قامت في الشهر الماضي بعقد حلقة شرحت خلالها كافة الاجراءات المتعلقة بالحصول على التراخيص.

وشهدت حلقة العمل نقاشات ومداخلات من مسؤولي التراخيص بالإضافة الى الأجهزة الأخرى التي لها علاقة بالتراخيص.

وتم خلال هذه الحلقة شرح المعايير وهي مجموعة الالتزامات التي يتعهد ويتوجب على مقدم طلب الترخيص تنفيذها على أن يثبت ذلك بالمعلومات والوثائق وتؤكدها الزيارات الميدانية وعمليات الفحص والمطابقة ضمن المدة المحددة من قبل جهة الترخيص من اجل الحصول على الرخصة والتي تخول النادي للمشاركة بمسابقات الاتحاد الرسمية والارتقاء بالدرجة التصنيفية.