1300381
1300381
الرياضية

الشــباب يضع خـطته للمشاركـة العـربية الأولى مبكــرا

07 أبريل 2018
07 أبريل 2018

بدأ نادي الشباب مبكرا في وضع خطته للمشاركة في دوري أبطال العرب عقب توقيعه عقد مشاركته قبل أيام في نسخته المقبلة من المنافسة العربية، وفي شكلها الجديد الذي انطلق الموسم الماضي بحضور ممثلين للاتحاد العربي والأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم ورئيس النادي حمزة البلوشي.

تتضمن خطة الشباب البدء في التحضيرات الفنية والإدارية منذ وقت مبكر بصورة تجعل الفريق جاهزا للمشاركة في المباريات التي ستنطلق أغسطس المقبل.

ترفع إدارة الشباب شعار التمثيل المشرف للكرة العمانية في مشاركة النادي الأولى بدوري أبطال العرب، والتي تمثل نقلة فنية كبيرة في مسيرته، وتلقي مسؤولية فنية وإدارية كبيرة على الإدارة، وتفرض عليها ضرورة الاستفادة من الظهور العربي الأول بصورة رائعة، وتشريف الكرة العمانية في المحفل الكروي الذي تشارك فيه أكبر وأشهر الأندية العربية.

وعـــــمد الاتحاد العــــربي إلى زيــــادة قيمة الجوائز المالية للبطولة العربية، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على 5 ملايين دولار و2.5 مليون لصاحب المركز الثاني ومليون دولار لصاحب المركــــــز الثالث.

وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة البطولة في الفترة من أغسطس المقبل حتى أبريل 2019، بمشاركة 32 فريقا، كما هو الحال بدوري أبطال أوروبا.

وستقام المباريات بنظام الذهاب والإياب بخروج المغلوب، بينما تقام المباراة النهائية في يوم 28 أو يوم 29 أبريل من العام المقبل.