1299588
1299588
الرياضية

طاقم تحكيم النهائي يتوج بشهادة التقدير

06 أبريل 2018
06 أبريل 2018

سجل اتحاد كرة القدم إشادة كبيرة بطاقم التحكيم الذي أدار لقاء نهائي الكأس بين النصر وصحار؛ لما قدمه من مستوى رائع وظهوره بتركيز عال ولياقة بدنية طيبة، وهو ما ساعده بصورة جيدة في أن يكون قريبا من مسار الكرة واتخاذ الإجراءات السلمية. واعتبر المسؤولون في لجنة الحكام أن الأداء الطيب لطاقم التحكيم يعزز من قدرات الحكم العماني الفنية الرائعة والمستويات الطيبة لهم في إدارة جميع المباريات، وأهمها الأمر الذي أكسبهم الثقة والتقدير من قبل الأطراف الشريكة في اللعبة.

وضم طاقم التحكيم الذي أدار المباراة النهائية كلا من الدولي قاسم الحاتمي حكم الساحة، وساعده على الخطوط كل من الدولي حمد المياحي مساعدا أول والدولي ناصر أمبوسعيدي مساعدا ثانيا والدولي يعقوب عبد الباقي حكما رابعا. كان واضحا حرص رجال الصافرة على القيام بواجبهم وأن يسهموا بدور كبير في إخراج اللقاء المثير والصعب والحساس إلى بر الأمان عبر القرارات السليمة والتركيز وحسن المتابعة.

الجدير بالذكر أن مباراتي الإياب في نصف النهائي أدارها طاقم تحكيم قطري في إطار اتفاقية التعاون بين الاتحادين العماني والقطري.

وشهدت المباراة لقطة جميلة ظهر فيها حكم اللقاء وهو يساعد أحد اللاعبين الذين نال منهم الإرهاق والتعب في اللقاء الذي بلغ زمنه أكثر من 120 دقيقة.