1298857
1298857
الرياضية

انطلاق الجولة الأولى من بطولة المعلمين ببهلا

05 أبريل 2018
05 أبريل 2018

بهلا- أحمد المحروقي -

انطلقت على ملعب النصر التابع لنادي بهلا منافسات الجولة الأولى من بطولة فريق النصر للمعلمين لكرة القدم 2018 بفوزين وتعادلين. حيث تمكن فريق مدرسة بهلا للتعليم الأساسي من الفوز على فريق مدرسة أبو الحسن البسيوي بثلاثية نظيفة، وفاز فريق مدرسة بلعرب بن سلطان على فريق مدرسة كنوز العلم بهدفين دون مقابل، بينما خرج فريقا مدرستي أبو عبيدة وأبو سعيد بالتعادل بهدف لكل منهما وكذلك نتيجة مباراة فريقي مدرسة الحارث بن مالك وفريق مدرسة الشيخ ماجد.

وتتواصل مباريات الجولة الثانية التي ستكون يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين بأربعة لقاءات مثيرة، حيث يلتقي يوم الاثنين فريق مدرسة بهلا مع فريق مدرسة الشيخ ماجد وفريق مدرسة كنوز العلم مع فريق مدرسة أبو سعيد الكدمي، كما يلتقي يوم الثلاثاء فريق مدرسة أبو الحسن مع مدرسة الحارث بن مالك وفريق مديرية التربية والتعليم بمحافظة الداخلية مع فريق مدرسة بلعرب.

وأكد أحمد بن محمد الريامي رئيس اللجنة المشرفة على البطولة أن اللجنة تحرص على مواصلة تألقها في إدارة المباريات بكل تفان، متمنيا لجميع المدارس المشاركة التوفيق، وإدارة الفريق خصصت صفحة في الفيسبوك لدعم البطولة إعلاميا ونشر كل فعالياتها.