1298104
1298104
الاقتصادية

طيران السلام يفتح وجهتين جديدتين إلى جورجيا وأذربيجان

04 أبريل 2018
04 أبريل 2018

بأسعار تبدأ من 106 ريالات إلى تبليسي و121 ريالا إلى باكو -

كشف طيران السلام عن إضافة وجهتين جديدتين إلى شبكته خلال عيد الفطر المبارك. اعتبارا من 14 يونيو المقبل، وسيقوم الطيران الاقتصادي الأول في السلطنة بتسيير ثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى تبليسي في جورجيا، ورحلتين أسبوعيا إلى باكو في أذربيجان. ويمكن للضيوف بدء تخطيط رحلاتهم وحجز تذاكرهم بأسعار تنافسية تبدأ من 106 ريالات عمانية إلى تبليسي، و121 ريالا عمانياً إلى باكو عبر الموقع الإلكتروني: www.salamair.com.

قال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام: لقد عملنا على طرح رحلاتنا إلى تبليسي وباكو خلال إجازة العيد ليتسنى لضيوفنا قضاء إجازة ممتعة في هاتين المدينتين. ويشهد سوق السفر في الآونة الأخيرة إقبالا كبيرا على دول منطقة القوقاز بشكل عام، وبالتالي قمنا بتوفير خيارات أفضل للمساعدة على تخطيط إجازاتهم بكل يسر وسهولة.

وأضاف: تتمتع وجهتانا الجديدتان بمقومات سياحية واعدة، ونحن على ثقة بأن رحلاتنا المباشرة ستعزز من هدفنا بربط السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط بأوروبا الشرقية وتتيح لضيوفنا فرصة زيارة مدن خلابة مثل تبليسي وباكو. ومن جانب آخر نتطلع لأن يكون لرحلاتنا الأثر الإيجابي في جذب المزيد من سياح أوروبا الشرقية إلى السلطنة.

وللراغبين في السفر خلال فترة الصيف والاستمتاع بأجواء لطيفة معتدلة، فإن كلا الوجهتين تتيحان الحصول على التأشيرة عند الوصول. علماً أن طيران السلام سيقوم بتسيير رحلاته إلى العاصمة الجورجية أيام السبت والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، في حين أنه ستكون هناك رحلتان أسبوعيا إلى باكو، وذلك يومي الأربعاء والجمعة.