عمان اليوم

«تطبيقية» صحار تنظم دورة في اللغة الإنجليزية

02 أبريل 2018
02 أبريل 2018

صحار - مكتب «عمان» -

نظمت كلية العلوم التطبيقية بصحار ممثلة في قسم اللغة الإنجليزية دورة في اللغة الإنجليزية لمنتسبي الأجهزة الأمنية في شرطة عمان السلطانية والجيش السلطاني العماني والدفاع المدني في شمال الباطنة استمرت ثلاثين يوما ركزت على تطوير مهارات المحادثة والاستماع والقراءة.

وقال سليم بن محمد وريمي منسق الدورة: إن الدورة هدفت إلى تفعيل عمل قسم اللغة الإنجليزية المجتمعي وتعتبر امتدادا لخدمة المجتمع ومساهمة من القسم لتطوير المجتمع المحلي، وتعزيز التعاون بين كلية العلوم التطبيقية بصحار والمجتمع المحلي في القطاعين الحكومي والخاص.

من جانبه، قال الوارث بن عدنان الربيعي أحد مقدمي الدورة: إن مثل هذه الدورات هي امتداد طبيعي للتواصل المستمر بين الكلية والمجتمع المحلي الممثل في قطاعات الشرطة والجيش والدفاع المدني واستمرار الدورة ضرورة ملحة في سبيل تطوير عمل الأجهزة المختلفة في الدولة مشيرا إلى أن هناك دورة أخرى للقطاعات الأمنية بدأت أمس الأول وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وأعرب المشاركون في الدورة عن سعادتهم البالغة مثمنين ومقدرين الجهود المبذولة في سبيل إنجاح الدورة وآملين استمرارها في المستقبل بغية التطوير الشخصي والمؤسسي.