1295240
1295240
الرياضية

الدعم المالي يتدفق على إدارة النادي وتسارع وتيرة شحذ همم الجماهير

02 أبريل 2018
02 أبريل 2018

صحار يعسكر في بوشر للنهائي -

صحار - عبدالله المانعي -

توجه الفريق الكروي بنادي صحار إلى معسكره بمحافظة مسقط بدءا من أمس استعدادًا للمباراة النهائية في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - لكرة القدم لهذا الموسم والتي تلعب في السابعة من بعد غد الخميس على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ويلاقي فيها فريق النصر من محافظة ظفار برعاية معالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية.

ويقيم صحار في فندق إيبيس بالخوير ويتدرب على ملعب نادي بوشر بقيادة المدرب المغربي مراد مولاي الذي يحرص على تهيئة الفريق نفسيا وبدنيا لهذه المباراة عبر تدريبات بمشاركة جميع لاعبي الفريق.

وسيغيب عن صحار في المباراة النهائية الثنائي الأجنبي كونيه والوطني أحمد الكحالي بداعي الإيقاف للحصول على الإنذارات وهما عنصران مؤثران، بلغت التبرعات المالية لدعم الفريق الكروي بنادي صحار حتى الآن 16 ألفا ومائة ريال عماني وذلك ضمن حملة صحار نحو الكأس.

هذا الرقم المعلن عنه وهناك مبادرات دعم لم يتم الإفصاح عن قيمتها ربما لعدم رغبة مقدميها من الأفراد والشركات إظهارها على الملأ.

فقد قدم الرئيس السابق للنادي عبدالعزيز بن سعيد الوهيبي 12 ألف ريال وإبراهيم بن عبدالله الرحيلي قدم 3 آلاف ريال عماني وشركة الصندل لصناعة الأثاث الخشبي قدمت 500 ريال عماني وقدم مانع ومنتصر ومحمد أبناء أحمد بن مانع الجابري مبلغ 600 ريال عماني.

إلى ذلك بدأت المبادرات المالية تتدفق على الفريق من شخصيات رياضية ورؤساء مجالس إدارة سابقين ومن الوسط الرياضي ومن شركات ورواد أعمال مساهمة منهم للفريق الذي تمكن من بلوغ النهائي بجدارة ويرغب في اقتناص اللقب لأول مرة في تاريخه وفي السياق ذاته كانت هناك لقاءات لرابطة جماهير النادي للتباحث في جوانب تعنى بتجسيد المؤازرة حلف الفريق في المباراة فيما يتعلق بالغزارة الجماهيرية وأدوات التشجيع وغيرها من الجوانب التي بالطبع ستشدوا في ملعب المباراة بالشكل المطلوب.

وكان سعادة الدكتور محمد بن إبراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار قد كرّم رابطة النادي في بادرة لشحذ الهمم والعمل على مواصلة العطاء. في صحار الأمور أخذت طابع الاستعداد للحدث المرتقب في أغلى الكؤوس عبر تزيين المنازل ومسارات الطرق الداخلية بالتنسيق مع الجهات المختصة ولا حديث في التجمعات على شاطئ البحر والفرق الرياضية والمجالس العامة يعلو على المباراة.