آخر الأخبار

ضبط كميات من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية في شمال الباطنة

31 مارس 2018
31 مارس 2018

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة من ضبط ستة أشخاص في ولاية السويق بتهمة تهريب وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار بها.

وقال مصدر مسؤول بشرطة عمان السلطانية إنه ضبط بحوزة المتهمين أكثر من عشرين قالبا من مخدر الحشيش وكمية من المؤثرات العقلية كانت مخبأة في منطقة يتي بولاية مسقط وتبين أن أحد المتهمين دخل إلى السلطنة بطريقة غير مشروعة. وفي منطقة الغبرة بولاية بوشر ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية القبض على شخص من جنسية آسيوية بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار بها، وضُبطت بحوزته كمية من المورفين. كما ضبطت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بقيادة شرطة محافظة شمال الشرقية مواطنا بولاية بدية بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار بها، وضُبط بحوزته أكثر من 1500 قرص من المؤثرات العقلية. وقد تم إحالة المتهمين إلى الجهات القضائية لاستكمال التحقيق.

وتثمن شرطة عمان السلطانية الجهود التي يقوم بها المواطنون والمقيمون في سبيل مكافحة المخدرات من خلال التعاون وإبلاغ رجال الشرطة عن أية أعمال يقوم بها مروجو المخدرات والمؤثرات العقلية عن طريق الاتصال على الخط الساخن (1444) أو على هاتف الطوارئ (9999)، كما تؤكد الشرطة على سرية هوية الأشخاص المبلغين.