1293130
1293130
الاقتصادية

اللجنة الإشرافية لمختبر سوق العمل والتشغيل تستعرض الموقف التنفيذي للمبادرات

31 مارس 2018
31 مارس 2018

ناقش اجتماع اللجنة الإشرافية لمختبر سوق العمل والتشغيل ضمن البرنامج الوطني للتنويع الاقتصادي (تنفيذ) التحديات واقتراح السبل لمعالجتها وتسهيل وتيرة العمل بها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

ترأس الاجتماع الذي عقد الخميس الماضي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة بحضور أصحاب السعادة وممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص والمختصين من وحدة دعم التنفيذ والمتابعة.

وتم خلال الاجتماع استعراض الموقف التنفيذي للمبادرات التي نوقشت في الاجتماعات السابقة بالإضافة الى متابعة ما تم اتخاذه من إجراءات متعلقة بخطط تنفيذ المبادرات المعني بتنفيذها مختبر سوق العمل والتشغيل. واطلع المجتمعون على التقدم الذي حققه المختبر في مؤشرات قياس الأداء المطبقة في برنامج (تنفيذ) التي تتابع من قبل المختصين بوحدة دعم التنفيذ والمتابعة. من جانب آخر تم استعراض ومناقشة لوحة قياس المؤشرات لعام ٢٠١٨ وآليات التنفيذ لمراحل العمل القادمة المتفق عليها كما تم الاتفاق على تطوير آليات عمل اللجان الفنية المعنية بمتابعة فرص العمل الناتجة عن مبادرات القطاعات المستهدفة وبالإضافة الى ذلك اطلع المجتمعون على التقدم الذي حققه المختبر في مؤشرات قياس الأداء المطبقة في برنامج تنفيذ والتي تتابع من قبل المختصين بوحدة دعم التنفيذ والمتابعة.