الرياضية

دوري الناشئين .. شبابي أم سيباوي؟

30 مارس 2018
30 مارس 2018

يبحث الشباب بطل دوري الناشئين اليوم عن تكرار سيناريو الصعود لمنصة التتويج والدفاع عن لقبه في الموسم الماضي فيما يرفع السيب راية التحدي عالية ويرفض أن يهدر فرصة ضياع اللقب.

اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على لقب دوري الناشئين لكرة القدم يمثل تتويجا حقيقيا لما قدمه الفريقان في المنافسة عبر مشوارهما التنافسي القوي ولذلك كل التوقعات تشير إلى أن الفريقين سيقدمان واحدة من أقوى وأجمل مباريات المسابقة وسيكون البذل والعطاء حاضرين بقوة خلال التسعين دقيقة في ملعب السيب الذي تقام عليه المباراة في السابعة وخمس وأربعين دقيقة.

أكمل الفريقان استعداداتهما الفنية والإدارية لمواجهة اللقب والحماس والإصرار يمثلان العامل المشترك في ظل وجود دوافع واضحة للاعبين في السيب والشباب بالحصول على الذهب في يوم التتويج.

المواجهة بين الفريقين ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا وذلك من واقع وجود رابطتين نشطتين للناديين ستعملان على تجهيز معداتهما وأدواتهما للمساندة والتشجيع بقوة حتى يتحقق النصر المنشود في المباراة. من جهة أخرى أكمل اتحاد الكرة تحضيراته لإخراج نهائي الناشئين في صورة زاهية تتناسب والاهتمام الكبير الذي يوليه للقاعدة التي تمثل أساس مستقبل الكرة العمانية.

وفي دوائر الجهاز الفني لمنتخب الناشئين فانه سيشكل حضورا كبيرا بغية متابعة اللاعبين ورصد الأسماء التي سيتم اختيارها في القائمة النهائية لمنتخب الناشئين خاصة اللاعبين الذين ستسمح أعمارهم بالاستمرار في فئة الناشئين.