الرياضية

فيربيك يطلق سراح اللاعبين ويوصي المحترفين !

28 مارس 2018
28 مارس 2018

أطلق الجهاز الفني للمنتخب الوطني سراح لاعبي الأحمر عقب مشاركتهم أمس الأول في مباراتهم الأخيرة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات وفوزهم على فلسطين بهدف وحيد قادهم إلى صدارة المجموعة.

عقب المباراة تحدث المدرب الهولندي بيم فيربيك للاعبين مشيدا بما قدموه من جهد في المباراة قادهم لتحقيق النتيجة الإيجابية المنشودة.

وطالب فيربيك اللاعبين بضرورة العمل الجاد في الفترة المقبلة مع أنديتهم سواء في الدوري المحلي أو بالنسبة للمحترفين في الدوريات الخليجية مشيرا إلى أن الجميع بلغ درجة طيبة من القدرة على الأداء الطيب، وهو ما يتطلب المحافظة على التطور ببذل المزيد من الجهود خلال التدريبات والمباريات الرسمية.

وأكد الجهاز الإداري للمنتخب الوطني أنه وعقب الفراغ من المواجهة الآسيوية الأخيرة فإن الجهاز الفني يترقب قرعة نهائيات أمم آسيا وعلى ضوء ذلك سيحدد برنامجه الإعدادي ومواعيده وكذلك عدد التجارب الدولية التي سيخوضها.

وتشير المعلومات إلى أن فيربيك أبدى ارتياحه الكبير لمستويات اللاعبين المحترفين في الدوريات الخليجية وتحدث معهم في لقاءات ثنائية مطالبهم بضرورة الاستفادة من هذه الفرص وتطوير قدراتهم واكتساب الخبرات الاحترافية التي ستساعدهم في مسيرتهم الكروية وتفتح أمامهم الباب أمام فرص احترافية أفضل.