1290427
1290427
الرياضية

الجهاز الفني للأولمبي سعيد بالتجربة القطرية رغم الخسارة بثنائية

28 مارس 2018
28 مارس 2018

وصف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة الوطني حمد العزاني أن خسارة التجربة الودية أمس الأول أمام العنابي القطري في الدوحة مفيدة في مسيرة الأحمر الأولمبي الذي يشهد تجديدات في صفوفه بعد مشاركته الماضية في النهائيات الآسيوية بالصين التي خرج من دورها الأول.

وكان الأحمر الأولمبي قد خسر وديا أمام المنتخب الأولمبي القطري، بنتيجة 2 ـ 0 في المباراة، في إطار الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة للمنتخبين. وأحرز للمنتخب القطري حازم أحمد وحسن بلنك، هدفي المباراة التي جاءت قوية من الجانبين، وبحث كلاهما عن الفوز، ولاحت العديد من الفرص لهما.

وسعى المدرب حمد العزاني، لتحقيق أكبر استفادة فنية من هذه المباراة المهمة، لاسيما وأنها أمام منتخب يمتلك لاعبين جيدين، وكان أبرز المنتخبات التي شاركت في النهائيات الآسيوية، ويأتي هذا الفوز تكرارا للفوز الذي تحقق في النهائيات بالصين.

جاءت التجربة الودية ضمن المعسكر التحضيري للأولمبي بمشاركة القائمة التي اختارها العزاني وتضم: معتصم المحيجري، ثويني حديد، محمد ناصر (العروبة)، إيهاد أيوب، زاهر الأغبري (السيب)، عاهد مصبح، حسين محمد، عمر جمعة (المضيبي)، أحمد المطروشي (السلام)، محسن الغساني، عمران سعيد، عمار سيف (السويق)، عمار رامس (الرستاق)، عامر الشبلي (بوشر)، غانم رمضان، قصي أحمد (النصر)، وهيب هلال، علي الشيادي (صحار)، غازي النجار، فريد سالم (ظفار)، عصام عبدالله (الشباب).

وتضم قائمة منتخب قطر: حسن أحمد بالنك ومشعل إبراهيم فرج ومشعل عيسى برشم وحاتم كمال حسنين وحسين على بهزاد وعمرو عبدالفتاح سراج ومحمد إسماعيل أبوشنب وإلياس أحمد علي وحسن وليد العلي ومنقذ جهاد عدي وعبد الله عبدالسلام الأحرق وعبدالرحمن محمد مصطفى وعبدالله عبدالحميد فضلي وحازم أحمد شحاتة.