1290452
1290452
الرياضية

تكريـم الشـيبـانيـة والخفيـرية مـن مركـز الوفـاء ببـهـلا فـي ألعـاب القـوى

28 مارس 2018
28 مارس 2018

حققتا ثلاث ذهبيات وفضية -

بهلا ـ أحمد المحروقي -

احتفل مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين بولاية بهلا بتكريم اللاعبتين ثريا بنت محمد الشيبانية وحسينة بنت عبدالله الخفيرية في ألعاب القوى للبطولة التاسعة في الألعاب الإقليمية التاسعة لأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي استضافتها العاصمة أبوطبي.

وقد شارك في هذا التجمع الرياضي 33 دولة 18 دولة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا و15 دولة أجنبية تشارك ولأول مرة في الألعاب الإقليمية وذلك في 16 رياضة مختلفة.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التعاون بين الأولمبياد الخاص العماني حيث شارك لاعبو الأولمبياد العماني الخاص لألعاب القوى في الألعاب الإقليمية التاسعة لأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في العاصمة الإماراتية أبوظبي. وشارك مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعوقين من خلال اللاعبتين ثريا بنت محمد الشيبانية وحسينة بنت عبدالله الخفيرية، وحصلت اللاعبة حسينة على ميداليتين ذهبيتين، أما اللاعبة ثريا الشيبانية فحققت ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين. وبهذه المناسبة نظم مركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين ببهلا احتفالا لاستقبال وتكريم اللاعبتين بمساهمة عدد من المؤسسات الخاصة بالولاية في احتفال بهيج أقيم تحت رعاية مدير دائرة التنمية الاجتماعية ببهلا وبحضور العاملين في المركز وأولياء الأمور.