1290502_418
1290502_418
آخر الأخبار

الغرفة تبحث أوجه التعاون وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية مع روسيا

28 مارس 2018
28 مارس 2018

مسقط في 28 مارس/ بحثت غرفة تجارة وصناعة عمان خلال استقبالها الوفد الروسي اليوم أوجه التعاون وتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية وإيجاد مشاريع مشتركة بين الجانبين، والاطلاع على الخبرات والتجارب مساهمة في تطوير القطاع الخاص لدى البلدين، وتضمن برنامج اللقاء تقديم عروض مرئية من الجانبين حول الفرص الاستثمارية.

واستقبل المهندس حمد بن سعيد الربخي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان، ورئيس مجلس ادارة فرع الغرفة بمحافظة الداخلية أمس سعادة رشيد إسماعيلوف، وكيل وزارة الاتصالات بجمهورية روسيا والوفد التجاري المرافق المتخصص في مجال تقنية المعلومات، وذلك بالمقر الرئيسي للغرفة بروي.

وقد رحب المهندس حمد الربخي بسعادة رئيس الوفد الروسي والوفد المرافق له مثمنا هذه الزيارة، وتقدم بالشكر لرجال الأعمال العمانيين لحضورهم ومشاركتهم في مثل هذا اللقاءات ذات الأهمية في توسيع دائرة التعارف والتعاون وفتح أفاق جديدة للقيام بمشاريع استثمارية وتجارية مشتركة.

من جانبه أشار سعادة وكيل وزارة الاتصالات بجمهورية روسيا إلى مجالات التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة بين البلدين فيما يتعلق بمجالات الاتصالات وتقنية المعلومات، مشيرا إلى أن الشركات المشاركة في هذا الوفد هي شركات متخصصة وذات خبرة طويلة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات.

تخلل اللقاء تقديم عروض تعريفية بالشركات المشاركة والخدمات التي تقدمها ومجالات التعاون التي يمكن أن يعمل عليها الجانبين مستقبلا.

كما تم عقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال من الجانبين العماني والروسي، وذلك بهدف التعرف على الشركات المشاركة عن قرب والعمل إيجاد شراكات تجارية حقيقية.