الاتفاقية العمانية الفلسطينية الكروية على طاولة التفعيل

وصل معالي اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس الأول الاثنين مسقط، لحضور المواجهة الآسيوية التي جمعت أمس بين المنتخب الوطني والمنتخب الفلسطيني في ختام مبارياتهما في المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات، بعد أن حجز المنتخبان بطاقتي العبور إلى النهائيات.
حرص الرجوب على بحث تعزيز العلاقات بين الاتحادين العماني والفلسطيني لكرة القدم وتبادل الزيارات والخبرات وتفعيل مذكرة التفاهم بين الجانبين التي وقعت في وقت سابق إبان زيارة الرجوب إلى السلطنة بدعوة من رئيس اتحاد الكرة السابق السيد خالد بن حمد البوسعيدي.
وأكد الرجوب حرصهم في فلسطين على توطيد العلاقات بينهم والرياضيين في السلطنة وأن يتم تفعيل التواصل في الفترة المقبلة بما يعبر عن العلاقات المميزة التي تجمع بين الشعبين العماني والفلسطيني مشيرا إلى مواقف السلطنة الرائعة الداعمة للقضية الفلسطينية.
وتمنى رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني أن تكون المواجهة الآسيوية التي جمعت بين المنتخبين العماني والفلسطيني ذهابا وإيابا بداية لزيارات أخرى، مشيرا إلى انهم يرحــبون دوما بزيارة المنتخب العماني وكذلك الأندية إلى فلسطين لأداء المباريات الودية مع المنتخب الأول والأندية بما يعود بالفوائد الفنية المشتركة للجميع.
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة برئاسة سالم الوهيبي أقام حفل عشاء على شرف زيارة بعثة فلسطين امس الأول وأقام حفل غداء أيضا امس لمعالي رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني تم خلاله بحث الكثير من أوجه التعاون.