1288061
1288061
المنوعات

افتتاح مسرح فريق الواصل بولاية بدية

26 مارس 2018
26 مارس 2018

احتفل فريق الواصل - بالتعاون مع نادي بدية - مساء أمس بافتتاح مسرح الفريق الجديد الذي من المؤمل أن يمثل معلما ومنبرا ثقافيا واجتماعيا وأدبيا فضلا عن احتضانه لفعاليات وأنشطة الولاية في مختلف المجالات. رعى الحفل سعادة د.حماد بن حمد الغافري - المستشار بوزارة الخدمة المدنية - بحضور سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري - محافظ جنوب الباطنة - وفضيلة الشيخ راشد بن ناصر الحجري القاضي بالمحكمة العلياـ وسعادة د.محمد بن سعيد الحجري - عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بدية - وعدد من أصحاب السعادة والشيوخ وجمع غفير من أهالي ولاية بدية، وتم خلال الحفل تكريم العميد متقاعد عامر بن سعيد الحجري.

وقد ألقى سعادة د.عامر بن محمد الحجري - مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون المشرف العام على الحفل كلمة الافتتاح وتحدث فيها عن أهمية إنشاء مسرح فريق الواصل والدور المنتظر والمؤمل أن يقوم به مؤكدا أن المسرح سيشكل زخما وحراكا ثقافيا متنوعا سيعود أثره على أفراد مجتمع الولاية والولايات المجاورة بشكل عام.

بعدها قدم كل من الشاعرين سعيد الحجري وعامر الحوسني والمنشد سلطان الجابري قصائد وشلات حماسية جميلة جدا، وقدم فريق «صوت المجتمع المسرحي» بولاية بدية مسرحية هادفة تناولت بعض قضايا المجتمع. وفي ختام الحفل قام سعادة د.حماد الغافري بتكريم الأفراد والجهات المساهمة في إنشاء مسرح فريق الواصل.

كما قام سعادته وممثلو العديد من فرق الولاية والأهالي بتكريم العميد عامر بن سعيد الحجري وتقديم العديد من الهدايا التذكارية. كما تسلم سعادة د. حماد بن حمد الغافري راعي الحفل هدية تذكارية مقدمة من نادي بدية.