1288412_418
1288412_418
آخر الأخبار

مواصلات تدشن أول محطتين مكيفة للنقل العام

26 مارس 2018
26 مارس 2018

مسقط في 26 مارس/ دشنت شركة النقل الوطنية العمانية مواصلات أول محطتين توقف مكيفة للنقل العام بالسلطنة، وذلك في إطار حرص الشركة على النهوض بالقطاع وتطوير خدماته، إلى جانب سعي مواصلات لإيجاد البدائل والخيارات لدعم خدمات النقل العام والتي من شأنها تسهم وبشكل كبير في التقليل من الاعتماد على الدعم الحكومي للقطاع.

حيث منحت الشركة العمانية للاتصالات عـمانتل حق تسمية المحطتين المكيفة مع الحقوق الحصرية للترويج والإعلان داخل المحطتين الواقعة على جانبي شارع السلطان قابوس (الشارع الرئيسي) في منطقة الخوير بمحافظة مسقط ولمدة خمس سنوات استنادا للاتفاقية التي تم توقيعها بين الطرفين.

وتؤكد مواصلات بأنها تبذل جهودا حثيثة على توفير كافة التسهيلات التي تساعد على تعزيز استخدام حافلات النقل العام كإنشاء محطات توقف مكيفة وذلك يسهم في تسهيل حركة الركاب مما يوفر لهم سبل الراحة أثناء التنقل.

يذكر أن مواصلات وقعت في شهر يونيو 2017م مذكرة تفاهم مع "اللولو هايبرماركت" لإنشاء محطة توقف بالقرب من عمان أفنيوز مول مزودة بأجهزة تكييف، والتي ستقع بمحاذاة شارع السلطان قابوس بالقرب من المول وذلك سيسهل من الوصول إليه عبر حافلات مواصلات مما يتيح لزوار المول الاستمتاع بتجربة حافلات النقل العام وما توفره مواصلات من تسهيلات وخدمات للركاب كخدمة "الانترنت اللاسكي" المجاني.