الرياضية

النصر يحقق السوبر الثاني للهوكي

25 مارس 2018
25 مارس 2018

صلالة- عادل بن مبروك البراكة -

توج فريق النصر للهوكي بلقب كأس السوبر للهوكي الثاني بعد تغلبه على فريق صلالة بهدفين دون مقابل من خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي تحت رعاية سعادة الدكتور محمد بن علي باقي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية مرباط، ومن خلال مجريات المباراة تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية لفريق النصر الذي تمكن بعد مرور الخمس دقائق الأولى من زيارة شباك منافسه صلالة عن طريق باسم خاطر دوربين إلا أن صلالة حاول العودة للمباراة من خلال الهجمات المتكررة والضغط على منافسه الذي بادل صلالة الهجمات التي لم تحدث شيئا في النتيجة خلال الربع الأول من المباراة.

واصل الفريقان من خلال الربع الثاني نفس الرتم إلا أن خبرة لاعبي النصر كانت الفيصل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب احمد النوفلي من ضربة جزاء شورت كورنر في الدقيقة 17 من الربع الثاني من المباراة الذي قدم من خلاله الفريقان مستوى جيدا مع أفضلية لفريق النصر.

دخل الطرفان الربع الثالث من المباراة من اجل الوصول للمرمي بالرغم من محاولات لاعبي صلالة لتقليص الفارق إلا أن النصر بادلهم الهجمات التي لم تشكل الخطورة على المرمى لينتهي الربع الثالث بتقدم النصر 2/‏‏صفر. الربع الرابع من عمر المباراة شهد تبادلا في الهجمات التي لم تسفر عن شيء بالرغم من محاولات الطرفين للوصول للشباك النصر للتعزيز وصلالة لتقليص النتيجة التي ظلت على حالها إلى نهاية المباراة التي انتهت بفوز النصر بنتيجة 2/‏‏صفر بهذه النتيجة توج النصر بكأس السوبر للمرة الثانية على التوالي.

أدار المباراة طاقم  تحكيمي دولي مكون من خميس طالب البلوشي وأمجد صديق عبيدون وثاني سهيم الوهيبي وقاضيا المباراة داود الشبلي وعوض سعيد فرحان والإشراف الفني احمد سالم خميس.