1286838
1286838
الاقتصادية

أبراج الزاهرة تدشن منتجاتها في القطاع الطبي بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة

25 مارس 2018
25 مارس 2018

في إطار تنمية مشاريع راود الأعمال -

دشنت مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار- قسم التجهيزات الطبية - 30 منتجا من المعدات والمنتجات الطبية بالتعاون مع مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة من أجل تلبية احتياجات السوق العمانية لهذه المعدات وتماشيا مع الخطط والرؤية المستقبلية التي اعدها مستشارو المركز، كونه أحد الأعضاء الفائزين في برنامج الدعم المباشر لعام 2017.

وقد تم إطلاق المنتجات الجديدة لأبراج الزاهرة خلال حفل نظمته الجمعية الصيدلانية العمانية لتدشين المجلة الدورية الشاملة والمتخصصة وبحضور محمد الربيعي مدير عام الصيدلة والرقابة الدوائية وعدد من المختصين في القطاع الصيدلاني وعدد من ممثلي مؤسسة الزبير.

ويأتي تدشين المنتجات الجديدة لأبراج الزاهرة إيذانا بانطلاق منتجاتها في الأسواق المحلية والتي تستهدف من خلال المستشفيات والمراكز الصحية والصيدليات الخاصة والحكومية. ولقد بدأت شركة التجهيزات الطبية أعمالها عام 2012 كشركة متخصصة في مجال تجهيز المستشفيات والصيدليات بالمعدات والأدوات واللوازم الطبية.

ومن جانبه قال نوزر نورنجي مستشار أول بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة أولى أهتماما كبيرا ومنذ البداية بمشروع رائد الأعمال منصور الرحبي صاحب مؤسسة أبراج الزاهرة للاستثمار للتجهيزات الطبية وذلك نظرا لما يمتلكه من عزيمة وإصرار في إنجاز مشروعه التجاري على المستوى المحلي وذلك من خلال استيراد مجموعة مختلفة من المعدات الطبية وبجودة عالية. موضحا أن إطلاق منتجات جديدة تحمل علامة AZ MEDCARE في الأسواق المحلية خلال حفل تدشين المجلة الدورية الشاملة لـ الجمعية الصيدلانية العمانية والذي بدوره ساعده على تسويق منتجاته لعدد كبير من المتخصصين في القطاع الطبي، علما بأن مشروعه حقق نتائج طيبة خلال الفترات الماضية متمنيا له نجاحا مستمرا خلال الفترات القادمة.

وحول هذا التدشين قال منصور بن ناصر الرحبي: أتوجه بالشكر الخاص إلى مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم اللامحدود والجهود المبذولة التي قدموها لي حتى وصولي إلى هذه المرحلة وهي تدشين منتجات أبراج الزاهرة للمعدات الطبية في السوق المحلي، متمنيا أن تحظى هذه المنتجات بالقبول والاستحسان من قبل زبائننا. مشيرا بأن شركة أبراج الزاهرة بدأت في عام 2012 كشركة متخصصة في مجال الأدوات والمستلزمات الطبية تقوم على أساس تقديم خدمة مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفي بداية عام 2016 أصبحت الشركة وكيلا لعدد من العلامات التجارية التي تم انتقاؤها بحرص من الأصناف التي قد تساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي وبالأخص ما يلزم ذوو الإعاقة، وبناء على النجاحات التي حققتها أسست المؤسسة فريق تسويق ومبيعات ليتولى مهام الترويج لهذه المنتجات في مختلف مناطق وولايات السلطنة، ولاقت منتجاتنا سمعة طيبة لدى زبائننا.

مشيرا؛ وفي عام 2016 التحقنا بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حيث أبدى المستشارون بالمركز اهتماما ملحوظا لدعم المشروع والوقوف إلى جانب المؤسسة من أجل الإسهام في مواصلة مشوار نجاحها، حيث قام المستشارون بوضع الخطط المستقبلية والخطوط العريضة للمشروع من خلال تقديم الاستشارات الفنية اللازمة.