1284804
1284804
الرياضية

الأولمبي في (بروفة) صحار قبل السفر للدوحة

22 مارس 2018
22 مارس 2018

يخوض المنتخب الوطني الأولمبي مساء اليوم تجربة ودية أمام فريق صحار الذي يستعد لحسم عبوره لنهائي مسابقة الكأس على ملعب الديوان.

عقب التجربة الودية يواصل الأحمر الأولمبي تدريباته حتى موعد سفره الى الدوحة بعد غد لخوض فترة إعدادية تستمر لمدة 4 أيام وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للمشاركة في أولمبياد آسيا المقبلة. المنتخب الوطني الأولمبي شارك في يناير الماضي ببطولة نهائيات أمم آسيا للاعبين تحت 23 سنة، ولم يوفق في الظهور الطيب وودع المنافسة من الدور الأول بعد أن خسر جميع مبارياته أمام قطر والصين وأوزبكستان.

ويخطط اتحاد كرة القدم لمشاركة المنتخب في الأولمبياد الآسيوية من أجل منحه فرصة طيبة للصقل والاحتكاك في مرحلة بناء فريق جديد بعد أن خرج عدد من الأسماء من القائمة الماضية بسبب السن.

اختار مدرب الفريق الوطني حمد العزاني قائمة تضم بعض الوجوه الجديدة بجانب العناصر التي شاركت في البطولة الآسيوية الأخيرة وضمت القائمة: معتصم المحيجري، وثويني حديد، ومحمد ناصر (العروبة)، وإيهاد أيوب، وزاهر الأغبري (السيب)، وعاهد مصبح، وحسين محمد، وعمر جمعة (المضيبي)، وأحمد المطروشي (السلام)، ومحسن الغساني، وعمران سعيد، وعمار سيف (السويق)، وعمار رامس (الرستاق)، وعامر الشبلي (بوشر)، وغانم رمضان، وقصي أحمد (النصر) ، ووهيب هلال، وعلي الشيادي (صحار)، وغازي النجار، وفريد سالم (ظفار)، وعصام عبدالله (الشباب).

وأشار مدير المنتخب صلاح ثويني إلى أن التدريبات التي بدأت خلال هذا الأسبوع تمضي بصورة طيبة وينفذ الجهاز الفني برنامجه كما هو مخطط له.