الرياضية

مراد مولاي: صحار لم يضمن التأهل ومباراة الإياب مفتوحة الاحتمالات

22 مارس 2018
22 مارس 2018

صحار– عبدالله المانعي -

قال المدرب المغربي مراد مولاي: صحار إلى الآن لم يضمن التأهل بعد.

جاء رد المدرب بعد أن تهيأ للبعض أن صحار بمجرد فوزه في مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي على السيب في كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- لكرة القدم بنتيجة 4/‏‏1 والتي جرت على ملعب المجمع الرياضي بصحار في 16 من الشهر الجاري ضمن التأهل إلى المباراة النهائية.

وأضاف مراد مولاي قائلا: لدينا مباراة الإياب في الدور ذاته على أرض نادي السيب وهي مباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات وأتمنى أن تكون الأمور في صالحنا ونحقق الفوز والتأهل لنهائي الحلم.

وتابع قائلا: بخصوص الفريق هناك نقص كبير على مستوى بعض المراكز خصوصا أتمنى أن تتحسن الأمور باللاعبين الموجودين لأن فترة الانتقالات انتهت من قبل.

وحول أداء الفريق في مباراة الذهاب أوضح مراد مولاي: الأداء كان جيدا خصوصا في الشوط الثاني حيث كان التركيز عاليا على عكس الشوط الأول ولم ندخل في جو المباراة إلا بعد أن تلقينا الهدف الأول خلال هذه الفترة وركزنا على بعض الجوانب البدنية والتكتيكية وسنلعب مباراة ودية اليوم ضد المنتخب الأولمبي.

وأشكر كل الجماهير التي حضرت الملعب وساندت الفريق وأعطتنا الحافز الكبير في تحقيق النتيجة الإيجابية وأتمنى كذلك أن يحضروا بكثافة لمؤازرة فريقهم في مباراة الإياب المقبلة.

يذكر أن موقعة الإياب سيحتضنها ملعب استاد السيب الرياضي في 30 من الشهر الجاري وهي ستكون فيها كلمة الفصل للطرف الأحق ببلوغ نهائي الكأس الغالية.