22032018_073048_0
22032018_073048_0
آخر الأخبار

ندوة توعوية عن أضرار المخدرات والابتزاز الالكتروني في الدقم

22 مارس 2018
22 مارس 2018

الدقم في 22 مارس/العمانية/ نظمت قيادة شرطة محافظة الوسطى بالتنسيق مع مكتب محافظ الوسطىK ومكتب والي الدقم ندوة توعوية عن أضرار المخدرات والابتزاز الالكتروني في قاعة فندق كراون بلازا بولاية الدقم تحت رعاية سعادة الشيخ محسن بن حمد المسكري والي الدقم بحضور العميد محمد سالم رعفيت قائد شرطة محافظة الوسطى ومديري المؤسسات والوحدات الحكومية المدنية والعسكرية وعدد من المشائخ والرشداء والمواطنين وطلبة المدارس.

تناولت الورقة الأولى في الندوة التي قدمها المقدم سالم بن سعيد الهلالي مديرإدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع وكيفية الوقاية منها كما تناولت الورقة الثانية جرائم الابتزاز الالكتروني وكيفية ابلاغ الجهات المختصة عنها وألقاها المقدم محمد بن مسلم العمري مدير التحريات والتحقيقات الجنائية.

وشاركت المديرية العامة للخدمات الصحية بالمحافظة بورقة عمل عن الاضرار الصحية للمخدرات قدمها الدكتور حسني حمدي نجم اما الورقة الرابعة فقامت بتقديمها الأستاذة فايزة بنت احمد باعمر من المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة وتناولت سلوكيات الطالب وآثارها على التحصيل الدراسي.

الجدير بالذكر أن هذه الندوة تأتي ضمن البرامج التوعوية التي تنظمها قياده شرطة محافظة الوسطى في ولايات المحافظة لحماية المجتمع ونشر مظلة التوعية لكافة شرائحه.