الرياضية

صور يعمق جراح بوشر بثلاثية

21 مارس 2018
21 مارس 2018

صور/‏‏ جاسم الصايغ -

عمق صور جراح بوشر وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جرت أمس على ملعب مجمع صور الرياضي بولاية صور بمنطقة جنوب الشرقية

ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الجولة الأخيرة في الذهاب لنهائيات الدرجة الأولى لكرة القدم.

انتهى الشوط الاول بهدف سجله اللاعب خالد مبارك في الدقيقة ٢٥ وفي الشوط الثاني احرز البرازيلي جيفرسون هدفين في الدقيقة ٦٥ من ضربة جزاء سجلها و في الدقيقة ٨١.

الشوط الاول جاء حذرا من الفريقين مع بعض الهجمات غير المركزة والكرات المقطوعة وفي الدقائق الأولى كانت هناك فرصه لبوشر مرت جوار القائم الأيمن لحارس صور ويتواصل الأداء الحذر وأتيحت للاعب صور ديوب لكنه لم يحسن استثمارها وفي الدقيقة ٢٥ يسدد خالد مبارك كرة صاروخية من خارج خط الـ١٨ تسكن شباك حارس بوشر عامر الشبلي محرزا هدف صور الأول ومنح هذا الهدف الأفضلية لصور الذي كان الأكثر وصولا إلى مرمى بوشر وقد سنحت بعض الفرص فيما اعتمد بوشر على الكرات المرتدة التي لم تشكل تلك الخطوة على مرمى القلهاتي.

وفي الشوط الثاني بدأ صور مهاجما ولم تمض 10 دقائق حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء انبرى لها اللاعب البرازيلي جيفرسون محرزا هدف صور الثاني ويهدر مهند الشبلي فرصة ثمينة لبوشر لتقليص الفارق ويرد صور بفرصة تدخل حارس بوشر بإنقاذ الموقف.

وتسبب البرازيلي جيفرسون في صداع مزمن لدفاعات بوشر ونجح في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 81 ولم تفلح التغييرات التي أجرها بوشر خلال هذا الشوط في تعديل الفارق.

أدار المباراة الحكم جمال العبيداني وساعده ابوبكر العمري واحمد الهلالي وعلي العجمي للطاولة وعلي الشكيري مقيما.