الرياضية

مجيس يستغل الأرض والجمهور ويفوز على السيب

21 مارس 2018
21 مارس 2018

صحار - عبدالله المانعي --

استغل مجيس عاملي الأرض والجمهور وفاز على السيب بهدف وحيد في مباراتهما التي جرت أمس على ملعبه بمحافظة شمال الباطنة ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من مرحلة الدور الأول من التصفيات المؤهلة للصعود من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لدوري عمانتل وتوشحت بمؤازرة لصيقة من جماهير البحري.

وبهذا الفوز أضاف مجيس 3 نقاط لرصيده ليبلغ النقطة الثامنة لينأى بنفسه عن السيب الذي تجمد رصيده عند سابقه 5 نقاط.

الشوط الأول أنهاه مجيس بهدف السبق أحرزه الأجنبي بالو فيتور اثر تسديدة وجدت الطريق سالكا إلى مرمى حارس السيب سعيد بن علي الفارسي في الدقيقة 34

حالة من الانتشار كانت مع انطلاقة مجريات المباراة في شوطها الأول حملت الأفضلية لصاحب الأرض فريق مجيس خاصة بعد انقضاء أول ربع ساعة.

السعي كان حثيثا من الفريقين للزحف محو مرمى كل منهما لكن التصدي بات واضحا من حارس مجيس عبدالرحمن المقبالي وكذلك الحال في السيب من جانب الحارس سعيد الفارسي.

وشكلت رأسية حسن ربيع خطورة على مرمى السيب تمكن الحارس سعيد الفارسي من الإمساك بها وكانت هناك محاولات من السيب لكنها لم تشكل تلك الخطورة على مرمى مجيس.

وسار الأداء بشكل متكافئ مع مرور زمن هذا الشوط الأول ليتمكن مجيس من خطف هدف التقدم الذي جعله يخرج بأريحية من النتيجة.

شوط البحث

وفي الشوط الثاني نزل الفريقان بطموحات متباينة فمجيس للمحافظة على تقدمه الذي خرج به من الشوط الأول مع إمكانية الإضافة والسيب لتحويل حالة تأخره ولهذا جاءت المبادرات وسدد مبارك المقبالي فرصة خطرة لمجيس ارتطمت بمدافع السيب وتحولت لركنية ونزل في السيب سيف الشكيلي مكان هيثم المحرمي.

ولاحت تسديدة خطرة للسيب مرت أعلى عارضة مجيس في الوقت بدل الضائع لتؤول النتيجة لمجيس في نهاية المطاف.

أدار اللقاء الحكم يعقوب عبدالباقي وساعده حمد المياحي ورشاد الحكماني وعلي الحارثي حكما رابعا وابراهيم بن ملبارك الحوسني مقيما للحكام و سالم بن عبدالله الصالحي مراقبا للمباراة.