عمان اليوم

عبري تكرم الداعمين لفوزها بالمركز الثاني في مسابقة السلامة المرورية

21 مارس 2018
21 مارس 2018

عبري - سعد الشندودي -

نظمت لجنة السلامة المرورية بولاية عبري حفلا لتكريم الداعمين والمشاركين بمناسبة فوز الولاية بالمركز الثاني في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة للعام الماضي، وذلك برعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة وبحضور سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم الإسحاقي والي عبري ورؤساء ومديري المؤسسات والدوائر الحكومية بعبري وشيوخ وأعيان الولاية وجمع من الأهالي.

وبدأ الحفل بكلمة لجنة السلامة المرورية بعبري ألقاها الشيخ علي بن محمد البوسعيدي نائب والي عبري قال فيها: إنه لمن دواعي سرورنا أن نلتقي بكم في حفل التكريم بمناسبة فوز ولاية عبري بالمركز الثاني في مسابقة السلامة المرورية للعام الماضي وذلك على مستوى السلطنة ولقد جاء الفوز نتيجة لجهود جبارة سهر عليها القائمون من أعضاء اللجنة والمجتمع المحلي من مشايخ وأفراد ومؤسسات القطاعين العام والخاص.

واختتم البوسعيدي كلمته قائلا: لقد قامت لجنة السلامة المرورية بعبري بالعديد من الأعمال خلال العام الماضي وتمثلت في عمل أعمدة إنارة لطريق فج الصخام لمسافة أربعة كليو مترات، وعمل إنارة لطريق الشعبية تنعم، وتنفيذ سياج على جانبي الطريق من بلدة تنعم وحتى دوار نتيه وعمل موقع إلكتروني للجنة، وتقديم العديد من المسرحيات الهادفة وعمل معارض عن السلامة المرورية بالتعاون مع قيادة شرطة محافظة الظاهرة، بالإضافة إلى توزيع كتيبات عن السلامة المرورية للسائقين بالشوارع العامة.

وألقى صارخ الصارخي قصيدة شعرية وطنية نالت إعجاب واستحسان الحضور، وكذلك تم تقديم فيلم عن فعاليات ومناشط لجنة السلامة المرورية بعبري خلال الفترة الماضية.

وفي الختام قام سعادة الشيخ سيف حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة بتكريم الأفراد والمؤسسات الحكومية والأهلية الداعمين والمشاركين بمناسبة فوز ولاية عبري بالمركز الثاني في مسابقة السلامة المرورية على مستوى السلطنة للعام الماضي.