الرياضية

اتحاد الكرة ينجز ترتيبات استقبال بعثة فلسطين

21 مارس 2018
21 مارس 2018

أكمل اتحاد كرة القدم الترتيبات اللازمة لاستضافة بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الذي سيصل مسقط يوم الاثنين المقبل لأداء المباراة الأخيرة أمام المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأنجزت إدارة الاتحاد حجز الفندق للبعثة وجهزت ملاعب التدريبات وذلك على ضوء الاتصالات التي تمت بين الاتحادين العماني والفلسطيني.

تأتي المباراة بين المنتخبين عقب ضمانهما التواجد في نهائيات أمم آسيا بعد حصولهما على المركزين الأول والثاني في المجموعة الرابعة بجانب جزر المالديف وبوتان.

يتطلع المنتخبان للفوز في لقاء يوم 27 الشهر الجاري لضمان صدارة المجموعة وهو ما يساعد في التصنيف في قرعة النهائيات التي ستقام في الفترة المقبلة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان الأحمر بدأ برنامجه الإعدادي للمواجهة الفلسطينية قبل ثلاثة أيام ودخلت تحضيراته مرحلة ترتيب الأوراق للمباراة الفنية وقيام الجهاز الفني بقيادة الهولندي بيم فيربيك بتجهيز التشكيلة التي ستمثل الخيار الأفضل للمواجهة وتعويض خسارة الذهاب في رام الله.

وقبل يومين وصلت بعثة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، إلى البحرين للاستعداد للقاء مضيفه البحريني، اليوم الخميس الموافق 22 مارس الحال. وكان المنتخب الفلسطيني قد أنهى الاثنين الماضي معسكره بالطائف بالمران الأخير، قبل السفر إلى العاصمة البحرينية. ويمثل معسكر المنتخب الفلسطيني الذي أقيم على أرض المملكة العربية السعودية، المرحلة الثالثة من مشوار إعداده بعد أن خاض معسكرا الشهر الماضي في الجزائر. من جهة أخرى، قرر المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، البوليفي خوليو سيزار، استبعاد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب بعد معسكر الطائف، الذي استمر لمدة أسبوعين. من جهة أخرى سيعقد المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخب الوطني ومنتخب فلسطين يوم الاثنين المقبل ووجهت إدارة الإعلام باتحاد الكرة الدعوة لممثلي الوسائط الإعلامية المختلفة لتغطية وقائع المؤتمر.