1283981
1283981
الاقتصادية

يضم 200 مشارك و80 مشروعا متميزا - افتتاح معرض بصمة تميز بمجمع السلطان قابوس الشبابي بصلالة

21 مارس 2018
21 مارس 2018

صلالة - محمد بن سليم الحريزي -

افتتح أمس معرض بصمة تميز للابتكارات والمشاريع والمبادرات الشبابية، تحت رعاية سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمسؤولين والجهات الداعمة والراعية في القطاعين العام والخاص، وذلك بمجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة.

أشاد سعادة الشيخ راعي حفل الافتتاح بالجهد الكبير الذي بذله الشباب وكل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء اللجنة وأتمنى لهم التوفيق والمزيد من النجاح والمزيد من الإنجازات في عهد القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه.

وقال المهندس سعيد بن سالم الحريزي رئيس مبادرة معرض بصمة: معرض بصمة عبارة عن مبادرة شبابية من أبناء محافظة ظفار ولدينا اليوم في المعرض 80 مشروعا وأكثر من 200 مشارك، وتنوعت المشاركات في مجال الريبورت وفي مجال التكنولوجيا وفي المجال الصناعي ونسعى من خلال المعرض إلى تسليط الضوء على كافة هذه المشروعات العلمية والحيوية على أساس أن تكون رافدا اقتصاديا وخدميا للوطن.

ويهدف المعرض إلى تجميع الجهود الشبابية في مجال الابتكارات العلمية والمبادرات الشبابية والتعريف بها، إلى جانب تمنية المواهب والأفكار العلمية والعمل على صقلها، وتشجيع الباحثين والمخترعين على الاستمرار وتوسيع مجالات البحث العلمي، علما أن المعرض يستمر لمدة يومين.