thumb
thumb
آخر الأخبار

السلطنة تشارك في أعمال منتدى الشرق الأوسط السادس للجودة والرعاية الصحية بدولة قطر

21 مارس 2018
21 مارس 2018

مسقط في 21 مارس/العمانية / تشارك السلطنة خلال الفترة من 23 إلى 25 من الشهر الجاري في منتدى الشرق الأوسط السادس للجودة والرعاية الصحية الذي تقام أعماله بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويترأس وفد السلطنة في المنتدى معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة.

وسيناقش المنتدى جملة من المواضيع منها : الأسلوب المنتظم لتقديم رعاية آمنة وموثوقة للمرضى وإمكانات وسائل التواصل الاجتماعي والتثقيف المتكامل للجودة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للتأثير والانتشار وتحسين الجودة والتطور السريري والعملي في قسم الطوارئ.

إضافة إلى ذلك يناقش المنتدى، تحسين الصحة السلوكية من خلال تحسين الجودة ، وأهمية الاتصال والتواصل في رعاية المرضى ، والأمراض المعدية والاستعداد لها ، والاستراتيجية الوطنية للسكري.

تجدر الإشارة إلى أن منتدى الشرق الأوسط السادس للجودة والسلامة في الرعاية الصحية يُعد الحدث التعليمي الأول للعاملين في مجال الرعاية للمهتمين بتحسين جودة وسلامة المرضى ويدعمُ ويحفز على تطوير الرعاية الطبية محليا ودوليا.

كما يضم برنامج المنتدى الثري والمتنوع خبرات من جميع أنحاء العالم لتقديم حلول تلبي الاحتياجات المحلية، حيثُ سيحضر الحدث حوالي 3000 مشارك للتعلم وتبادل المعرفة والخبرات في بيئة ديناميكية مهنية.