«لونار سينما» تعلن عن سعيد الحظ بتذكرة دخول دار العرض مدى الحياة

قريبا افتتاح فروع جديدة في عدد من الولايات –
حجيجة آل سعيد: مشروع له طابع خاص ويستحق الدعم –

أعلنت لونار سينما عن الفائز بتذكرة ( مدى الحياة ) التي أطلقت مسابقتها مسبقًا عبر حسابها في تويتر، والتي تعدّ المسابقة الأولى من نوعها في السلطنة، حيث تقدّر قيمتها السوقية بمليون دولار.
وجاء الإعلان في حفل نظمته دار السنما، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد في مجمع العريمي بالقرم؛ حيث تضمن الحفل الذي حضره مجموعة من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بعالم السينما الإعلان عن الفائز بتذكرة مدى الحياة، والفائز بتذكرة الدخول للقاعات الخاصة، والفائز بتذكرة الدخول للقاعات العامة، بالإضافة إلى عرض مرئي عن السينما وكلمة لخالد النبهاني الرئيس التنفيذي للسينما.
وعبّرت صاحبة السمو السيدة حجيجة آل سعيد عن إعجابها بالفعالية وما اشتملت عليه من فقرات متنوعة قائلة: لونار سينما مشروع عُماني يستحق التشجيع والدعم والمؤازرة، وما قدموه من خلال هذه المسابقة يُعدّ أمرًا مميزًا وخطوة فريدة نحو التشجيع على إثراء التجربة السينمائية في السلطنة.
وأوضحت بأن دور السينما أصبحت إحدى وسائل الترفية المهمة، والتي تعد أهم الخيارات الممتعة للعوائل والأفراد، كما إنها تثري الحياة الثقافية من خلال تقديم مشاهد جذابة ومؤثرة. وذكرت بأن لونار سينما لها طابع خاص يميزها عن دور السينما الأخرى من حيث تجهيز القاعات وطريقة العرض والحجوزات والخصوصية، مشيرة إلى أن ابتكار الأفكار التسويقية ضروري لنجاح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، قائلة بأنها تبارك لأصحاب الحظ الفائزين بالتذاكر، متمنية لمشروع لونار سينما التوفيق.

إثراء الثقافة السينمائية

من جانبه قال خالد النبهاني الرئيس التنفيذي لـ «لونار سينما» بأن المشروع يهدف إلى إثراء الثقافة السينمائية في السلطنة عبر المسابقات التي يطلقها، وكذلك العروض الخاصة التي تتزامن مع الأعياد والمناسبات المختلفة بالإضافة إلى المشاركة مع المجتمع عبر فعاليات متعددة. وأوضح: دشّنا تذكرتين ترويجيتين لمدة شهر؛ الأولى تختص بالدخول للقاعات الخاصة لمدة شهر في أي وقت بقيمة 90 ريالا فقط، والثانية الدخول إلى القاعات العامة لمدة شهر في أي وقت بـ 10 ريالات فقط.
وذكر النبهاني بأن لونار سينما لاقت تجاوبًا كبيرًا وطلبات للتوسع وهو ما يتم دراسته الآن حيث من المتوقع الإعلان عن فتح فروع للسينما في ولايات أخرى قريبًا. وأكد النبهاني بأن السينما دائما ما تطلق كل جديد، كي تتواكب مع التطور المتسارع في هذا الفن الذي يلقى رواجًا وحضورًا كبيرًا على المستوى العالمي، داعيًا الجميع إلى تجربة لونار سينما بما تقدمه من خصوصية ورفاهية.
يذكر أن لونار سينما التي تقع في الطابق الأرضي لمجمع العريمي في منطقة القرم التجارية تقدم خدمات متعددة ومتميزة حيث تتكون من ثلاث فئات هي فئة القاعات خاصة، وفئة مقاعد “لشخصين”، وفئة المقاعد السينمائية الاعتيادية بخدمات مميزة. ويستطيع مستخدمها أن يختار الوقت الذي يريده والفيلم الذي يود مشاهدته من الأفلام المعروضة في قاعة خاصة تماما. وإلى جانب ميزة الخصوصية التامة فإن السينما توفر في قاعاتها مقاعد مريحة، تتغير وضعيتها كما يريدها المستخدم، بالإضافة إلى وجود غطاء ووسادة ووصلة لشحن الهاتف النقال، وإنترنت لاسلكي ( واي فاي). كما توفر السينما خدمة تقديم الطعام للمستخدم وهو في مقعده، من خلال قائمة طعام متنوعة تحوي مشروبات طازجة ، وبرجر وبيتزا، وبوبكورن، وناتشوز، وأنواعا من السلطات، ومشروبات ساخنة وغيرها الكثير.