افتتاح معرض أضواء للمصور لبيب المعولي بنادي السيب

يحوي صورا تحكي عن تنوع البيئة والتضاريس والتراث –
تغطية: بشير الريامي –

رعى صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية الذي حمل عنوان «أضواء» للمصور لبيب المعولي مساء امس الأول وذلك بنادي السيب الرياضي وبحضور بعض أعضاء مجلس إدارة النادي والمهتمين بالتصوير الضوئي.
وتجول صاحب السمو راعي حفل الافتتاح بصحبة الحضور في أركان المعرض المختلفة وقام المصور لبيب المعولي بتقديم شرح مفصل عن محتويات المعرض. الذي يشتمل على حوالي 65 صورة فوتوغرافية قام فيها المصور بعرض التنوع الثقافي والبيئي الذي تمتاز به السلطنة كما أبرزت الصور المعروضة البعد الفني للمصور وحبه الشديد المتمثل بجمال الطبيعة في عمان.
وفي ختام التجوال في المعرض قام المصور لبيب المعولي بتقديم هدية تذكارية لصاحب السمو السيد ملك آل سعيد. الجدير بالذكر أن المعرض يستمر حتى العشرين من الشهر الحالي ويفتح أبوابه للجميع للاطلاع على اللوحات المعروضة كما تم تقديم الدعوة لبعض مدارس الولاية لزيارته والوقوف على هذه التجربة من جانب الطلاب وكذلك المشرفين على الأنشطة الفنية بالمدارس.
وقد أبدى صاحب السمو السيد ملك آل سعيد راعي حفل افتتاح المعرض سعادته بإقامة هذا المعرض في مقر النادي وقال: إن المعرض يظهر مجموعة من الصور الجميلة للمصور لبيب المعولي والذي اظهر إمكانياته وقدراته في مجال التصوير واظهر جمال الطبيعة في عمان كما أن هناك تنوعا جيدا في الصور من مختلف المناطق وتنوعا في التضاريس وعلى ما يبدو انه تجول في العديد من المناطق.
وعبر المصور لبيب المعولي عن سعادته الغامرة بافتتاح معرضه التصويري وبين أن فكرة المعرض جاءت بعد فكرة سابقة لمعرض مصغر بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد ولكن بعد ذلك كبرت الفكرة وبدأنا العمل بشكل اكبر وأوسع لتنظيم معرض اكبر وبعدد اكبر من الصور الفوتوغرافية حيث يحتوي المعرض على 65 لوحة تم اختيارها بعناية من ضمن 990 لوحة متوفرة وأشار انه عمل على أن يكون هناك تنوع في مواضيع الصور التي تم استخدامها في المعرض من مختلف مناطق السلطنة؛ من السهل والجبل والتراث والطبيعة والسياحة والماء والأفلاج والفكرة عبارة عن معرض أسميته أضواء يسلط الضوء على السياحة المتنوعة والمناظر الخلابة.