آخر الأخبار

جــلالة السلطان يهنئ رئيس الصــين ورئيــســة النيـبــال

18 مارس 2018
18 مارس 2018

تلقى برقية شكر من ملك المغرب -

العمانية: بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس شي جين بينج رئيس جمهورية الصين الشعبية بمناسبة إعادة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية رئيسًا للجمهورية لولاية جديدة. ضمّنها جلالة السلطان المعظم خالص تهانيه وصادق تمنياته لفخامته بالتوفيق والنجاح، وللشعب الصيني باطراد التقدم والازدهار، ولعلاقات الصداقة بين البلدين مزيدا من التطور والنماء.

كما بعث حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة بيديا ديفي بهانداري رئيسة جمهورية النيـبال الاتحادية الديمقراطية، بمناسبة إعادة انتخابها رئيسة لبلادها لفترة رئاسية جديدة. ضمنها جلالة السلطان المعظم خالص تهانيه وصادق تمنياته لفخامتها بموفور الصحة والسعادة، آملا لها التوفيق في تحقيق آمال وتطلعات الشعب النيبالي الصديق، ولعلاقات الصداقة بين البلديـن اطراد التقدم والازدهار.

وتلقـى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية، من أخيه جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية ردًّا على برقية جلالته المهنئة لــه بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له. أعرب جلالة الملك من خلالها عن تقديره وامتنانه لمبادرة جلالته، وما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ جلالة السلطان المعظم ويمتعه بوافر الصحة والعافية ليواصل قيادة الشعب العماني نحو المزيد من الإنجازات على درب التقدم والرخاء.