1278921
1278921
المنوعات

«لونار سينما» تعلن اليوم عن الفائز بتذكرة الدخول مدى الحياة لدار العرض

17 مارس 2018
17 مارس 2018

تبلغ قيمتها السوقية مليون دولار -

خالد النبهاني: «لونار» تستهدف إثراء الثقافة السينمائية في السلطنة وتقدم المشاهدة الخاصة للأفلام -

تعلن لونار سينما اليوم عن الفائز بتذكرة الدخول (مدى الحياة) لدار السينما، في حفل يستعرض الثقافة السينمائية في السلطنة تتخلله العديد من الفعاليات والعروض المرئية للسينما، يأتي الاحتفال تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد.

وسيتضمن الحفل الذي سيحضره مجموعة من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بعالم السينما الإعلان عن الفائز بالتذكرة وعرضًا مرئيًا عن السينما وكلمة لخالد النبهاني الرئيس التنفيذي للسينما، إلى جانب تدشين تذكرة ترويجية.

وحول الفعالية قال خالد النبهاني: إن التذكرة (مدى الحياة) تُعدّ أول جائزة من نوعها يتم الإعلان عنها في السلطنة حيث تبلغ قيمتها السوقية مليون دولار وتأتي بعد موافقات عالمية عليها. وقد أطلقت المسابقة عبر حساب السينما في تويتر.

وأوضح النبهاني أن لونار سينما تستهدف دائمًا إثراء الثقافة السينمائية في السلطنة عبر المسابقات التي تطلقها، وكذلك عروضها الخاصة التي تقدمها بالتزامن مع الأعياد والمناسبات المختلفة بالإضافة إلى مشاركتها المجتمع عبر فعاليات متعددة.

وأكد النبهاني أن السينما دائما ما تطلق كل جديد، كي تتواكب مع التطور المتسارع في هذا الفن الذي يلقى رواجًا وحضورًا كبيرًا على المستوى العالمي، داعيًا الجميع إلى تجربة لونار سينما بما تقدمه من خصوصية ورفاهية، موضحًا أن السينما شارفت على افتتاح أفرع جديدة في السلطنة تماشيًا مع كثرة الطلبات من مختلف محافظات السلطنة حيث سيتم الإعلان عنها الشهر القادم.

وذكر أن السينما تقدم خدمات متعددة ومتميزة حيث تتكون من ثلاث فئات هي فئة القاعات خاصة، وفئة مقاعد (لشخصين)، وفئة المقاعد السينمائية الاعتيادية بخدمات مميزة، مشيرًا إلى أنها تقدّم خصوصية تامة للمستفيدين منها في القاعات الخاصة، حيث توجد ثلاث فئات من السعات هي لـ٧ أشخاص و٨ أشخاص، و١٠أشخاص، ويستطيع مستخدموها أن يختاروا الوقت الذي يريدونه والفيلم الذي يودون مشاهدته من الأفلام المعروضة في قاعة خاصة تماما. وإلى جانب ميزة الخصوصية التامة فإن السينما توفر في قاعاتها مقاعد مريحة، تتغير وضعيتها كما يريدها المستخدم، بالإضافة إلى وجود غطاء ووسادة ووصلة لشحن الهاتف النقال، وإنترنت لاسلكي (واي فاي). كما توفر السينما خدمة تقديم الطعام للمستخدم وهو في مقعده، من خلال قائمة طعام متنوعة تحوي مشروبات طازجة، وبرجر وبيتزا، وبوبكورن، وناتشوز، وأنواعا من السلطات، ومشروبات ساخنة وغيرها الكثير.

يذكر أن لونار سينما تقع في الطابق الأرضي بمجمع العريمي في منطقة القرم التجارية.