الرياضية

ظفار يضع خطة استثمار الانتصار الآسيوي !

16 مارس 2018
16 مارس 2018

أعاد الفوز الأول الذي حققه نادي ظفار على ضيفه الفيصلي الأردني على استاد صلالة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي الفرص للفريق بالمنافسة على صدارة مجموعته أو على لقب أفضل ثان بعد ارتفاع رصيده إلى 4 نقاط بفارق ثلاثة عن الفيصلي الأردني المتصدر.

وسجل قاسم سعيد هدف الفوز الثمين لصالح ظفار في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

تعمل إدارة نادي ظفار حاليا على استثمار الفوز المثير على الفريق المتصدر وجعله بداية لانطلاقة الفريق في البطولة القارية ومواصلة كسب النقاط في الجولات المقبلة.

رغم الخسارة أمام ظفار حافظ الفيصلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط للأنصار و5 للوحدة و4 لظفار. وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 9 أبريل، حيث يتقابل الوحدة مع الفيصلي في صيدا، والأنصار مع ظفار في بيروت.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأنصار على ظفار 2-0 في صلالة وتعادل الفيصلي مع الوحدة 2-2 في الأردن، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الفيصلي على الأنصار 3-1 في بيروت وتعادل الوحدة مع ظفار 0-0 في صيدا، وشهدت الجولة الثالثة فوز الفيصلي على ظفار 2-0 في عمان والوحدة على الأنصار 2-1 في صيدا.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 ناديا في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علما بأن القوة الجوية العراقي كان قد فاز بالبطولة العام الماضي.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.