1277472
1277472
الرياضية

السيب يبحث عن كتابة تاريخ جديد على ضفاف صحار

15 مارس 2018
15 مارس 2018

متابعة: بشير الريامي - عبدالله المانعي -

يحل السيب مساء اليوم ضيفا على صحار في المجمع الشبابي بصحار في لقاء الذهاب ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم. ويدخل السيب هذه المباراة على أمل مواصلة مسيرته المظفرة بقيادة المدرب الصربي ديفور بيربر الذي أعاد الفريق مرة أخرى الى الواجهة بعد سنوات عجاف ابتعد فيها السيب عن منصات التتويج بالإضافة الى بقائه مناضلا منذ ثلاثة مواسم محاولا العودة الى مكانه الصحيح بدوري الأضواء كما ان الفريق يشق طريقه في تصفيات الصعود هذا الموسم بثبات على أمل أن يخطف إحدى بطاقات التأهل المباشر الى دوري عمانتل. يلعب السيب بعد الاستعداد الجيد لهذه المباراة وخاض قبلها مباراتين أمام الرستاق وصور ضمن مباريات تصفيات الصعود خسر في الأولى وتعادل في الثانية ويأمل الجهاز الفني ان تكون هاتين المباراتين بروفتين لإعداد الفريق لمواجهة صحار بالرغم من ان الفريق سيعاني في هذه المباراة من غياب في صفوفه لبعض العناصر الأساسية أبرزهم السوري احمد العمير ومروان تعيب بالإضافة الى حارسه سعيد الفارسي غير المعروفة مشاركته بسبب الإصابة أيضا وهناك أيضا احتمالية عدم مشاركة سعود الفارسي.

مدرب السيب: سنلعب وسنقاتل من أجل الفوز والتأهل -

أكد مدرب السيب الصربي ديفور بيربر أن فريقه لن يكون صيدا سهلا أمام صحار وسيلعب بشكل جيد وسيقدم لاعبوه أقصى ما لديهم من اجل الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب اليوم في مجمع صحار. وقال مدرب السيب: إن صحار يعتبر من أفضل الفرق وهو يلعب في دوري عمانتل ويقدم مستويات عالية بالإضافة إلى أنه يملك الحماس وهو فريق شاب ويملك عناصر شابة قادرة على تحقيق نتائج إيجابية أمام فرق أقوى منه ولديها إمكانيات ولاعبون يتقدمون لاعبيه بالخبرة والإمكانيات والدليل على ذلك وصوله الى الدور النصف النهائي لمسابقة الكأس حيث أزاح من أمامه أقوى الفرق وأبرزها السويق في دور الثمانية في حين لم يكن أحد يرشح السيب للوصول الى هذا المستوى. وأضاف مدرب السيب إن الفريق سيعاني من بعض الغيابات أبرزهم المهاجمين السوري احمد العمير ومروان تعيب بسبب الإصابات في مباراتي صور والرستاق في تصفيات الصعود ولن يلعبوا في هذه المباراة بالإضافة الى سعود الفارسي وحارس المرمى سعيد الفارسي اللذين لم يصلا الى مستواهم الحقيقي بعد الإصابة التي يعانيان منها ومن المحتمل عدم مشاركتهما في هذه المباراة. مضيفا الى انه سيستعين ببعض اللاعبين الاحتياط في الدكة وسيعطيهم الفرصة للعب والظهور وأضاف ان مباريات الكأس تحتاج أحيانا الى الحظ ونأمل ان تتوافر جميع الفرص لنا أمام صحار وتمنينا أن نلعب بجميع العناصر الأساسية للفريق وبالتالي قد تكون هناك فرصة وصحار بكل تأكيد فريق كبير ونحترمه ولديه مجموعة من اللاعبين المجيدين ولديهم الخبرة بالإضافة الى لاعبي الخبرة. وأشار مدرب السيب إلى أن فريقه يلعب على جبهتين وبالتالي فان لاعبيه معرضون للإصابات وكذلك الإنذارات والفريق بالتالي معرض لغياب بعض عناصره الأساسية وغياب هذه العناصر سيؤثر بشكل كبير على مشواره وفي المقابل فان صحار متفرغ استعدادا لهذه المباراة وخاصة ان الدوري متوقف وهو في حال افضل بكثير منا بالإضافة الى تعيين جهاز فني جديد وهو الآن فريق مستعد وبعد هذه المباراة يستمر توقف الدوري ولمصلحة صحار في حين ان علينا أن نؤدي مباراتين في تصفيات الصعود أمام مجيس وبهلا لنلعب مرة أخرى مباراة الإياب وهذا انهاك للفريق. وشدد مدرب السيب على أن الهدف الذي سعى إليه بكل تأكيد هو الصعود الى دوري عمانتل وان يبقى الفريق ضمن الفرق الثلاثة المتصدرة لتصفيات الصعود.

 

أمين سر نادي صحار: بانتظار الحلم-

قال ربيع بن محمد النوفلي أمين سر نادي صحار: الحمد لله الفريق جاهز وبمعنويات عالية وهذا واضح من خلال متابعتنا المستمرة وبشكل يومي له ونطلب التوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم مساندة الجماهير الوفية ووقفتها. وأضاف: تم الاجتماع برابطة النادي واللجنة الإعلامية ومجلس جماهير صحار لكي يكونوا لحمة واحدة خلف الفريق من خلال بث الرسائل النصية لتحفيز الجماهير والمجتمع ككل في الولاية وبعون الله الفريق سيصعد إلى نهائي كأس صاحب الجلالة وهذا حلم لأبناء الولاية.