1276807
1276807
الاقتصادية

الغرفة تستضيف وفـدا تجاريـا إيرانـيا متخصصا في مجال البنـاء والتشييـد

14 مارس 2018
14 مارس 2018

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عمان أمس بمقرها الرئيسي وفدا تجاريا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية متخصصا في مجال البناء والتشييد، وكان في استقبال الوفد الدكتور سالم بن سليم الجنيبي نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون الاقتصادية والفروع، ورئيس مجلس إدارة الغرفة بمحافظة الوسطى.

في بداية اللقاء رحب الجنيبي بالوفد الإيراني الزائر للسلطنة، مشيرا إلى عمق العلاقات الوطيدة بين البلدين الصديقين، وتطور حجم التجارة المتبادلة، مبينا ما تتمتع به السلطنة من فرص وتسهيلات للتجارة والاستثمار المشترك بين السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأكد الجنيبي على دور الغرفة من ناحية تقديم كافة التسهيلات لأصحاب وصاحبات الأعمال الإيرانيين، حيث تعد الغرفة هي همزة الوصل بين أصحاب وصاحبات الأعمال العمانيين ونظرائهم الإيرانيين، مبينا اهتمام السلطنة بتطوير القطاعات بما فيها قطاع البناء والتشييد وغيرها من القطاعات الأخرى. ويتطلع الوفد الزائر إلى تأسيس شراكات تجارية مع نظرائهم العمانيين في مجال البناء والتشييد، كما قام الوفد بزيارة معرض البناء والتشييد الذي تقيمه السلطنة خلال الفترة الحالية بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض.