1276610_418
1276610_418
آخر الأخبار

طيران السلام يسير أولى رحلاته إلى الطائف

14 مارس 2018
14 مارس 2018

مسقط في 14 مارس/ أعلن طيران السلام اليوم عن تسيير أولى رحلاته الموسمية مباشرة من مسقط إلى الطائف نزولاً عند رغبة ضيوفه، وتبدأ الرحلات الجديدة في 15 مايو المقبل لخدمة المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: هدفنا هو تسهيل السفر لجميع الراغبين في أداء مناسك العمرة من خلال توفير رحلات مناسبة وبأسعار تنافسيه. وتتميز الطائف بجوها المعتدل وقربها من الحرم الشريف بالاضافه الى سهولة اجراءات مطارها الحديث مما يجعله مفضلا للمعتمرين من السلطنه إلا انه لم تكن هناك أي رحلات مباشرة تربط بين الطائف ومسقط. ولقد لاحظنا الطلب المتنامي على هذه الوجهة وتعاوننا من الجهات والسلطات المعنية لضمان تسيير رحلات إليها خلال شهر رمضان المبارك.

وسيقوم طيران السلام بتسيير 3 رحلات أسبوعياً من مطار مسقط الدولي إلى الطائف .

وتعد المملكة العربية السعودية سوقاً أساسياً لطيران السلام منذ إطلاق أعمالها. وتقوم الشركة بتسيير رحلات من كل من مسقط وصلالة إلى مدينة جدة ونجحت ايضاً في إطلاق العديد من الخدمات الموسمية إلى مدن أخرى في المملكة موفرة لضيوفها المسافرين لأغراض الترفيه أو الأعمال أو إقامة الشعائر الدينية مرونة وخيارات أكثر. كما أتاحت هذه الرحلات فرص سياحية وتجارية واستثمارية جديدة وساهمت في تعزيز الاقتصاد العُماني من خلال جذب السياح ورجال الأعمال إلى السلطنة.