غدا.. فتح باب التسجيل لموسم الحج القادم

نظمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الملتقى السنوي بأصحاب شركات الحج، وذلك بهدف التعريف بمستجدات الموسم والإجراءات وآليات العمل التنظيمية الصادرة عن الوزارة أو الجهات المختصة بشؤون الحج بالمملكة العربية السعودية.
وقدم الشيخ سلطان بن سعيد الهنائي المدير العام للوعظ والإرشاد عرضا تضمن مؤشرات الحج لموسم ١٤٣٨ الماضي، كما قدم عرضا آخر تناول فيه مستجدات الحج الإجرائية والتنظيمية وعرض تفاصيل الرسوم المالية وتكاليف الخدمات التي تلتزم بها شركات الحج مع الجهات المختصة بالمملكة، وأكد على أهمية تعاطي الشركات مع هذه المستجدات والعمل على إعداد كراسة الخدمات بما يتوافق معها وأن تعمل على الالتزام بالتنبيهات والملاحظات المتعلقة بخدمة الحجاج.
منوهآ الشيخ سلطان إلى أن شركات الحج ليس لها ان تقوم بتسجيل الحجاج وان ذلك يتم عبر القنوات المحددة وفق الاعلان، وختم اللقاء بفتح مجال المناقشة شاكرا أصحاب الشركات على جهودهم الطيبة لخدمة ضيوف الرحمن.
الجدير بالذكر بأن غدا سوف يتم فتح باب التسجيل لهذا العام عبر نظام التسجيل الإلكتروني لحجاج سلطنة عمان عبر الرابط (www.hajj.om ) خلال الفترة من يوم الثلاثاء 25 من جمادى الآخرة الي يوم الأثنين 8 من رجب 1439 هــــ الموافق 13-26/3/2018م.