الغرفة تستعد للمشاركة بمعرض قطر الزراعي «أغريتك»

تستعد غرفة تجارة وصناعة عمان للمشاركة بمعرض قطر الزراعي الدولي السادس “أغريتك” خلال الفترة من 20 وحتى 22 من مارس الجاري في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث تشارك الغرفة بجناح خاص يحتوي على 16 منصة متنوعة المجالات في القطاع الزراعي، ويركز المعرض على الابتكارات الحديثة في التقنيات الزراعية، ووضع خارطة الطريق التي تحقق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.
وعقدت الغرفة اجتماعها الأول استعدادا للمعرض وتحديد آليات المشاركة والتنظيم والعرض بالمعرض، بالإضافة إلى تقسيم المنصات وتنظيم آليات الشحن، وتأتي مشاركة الغرفة من أجل زيادة مشاركات الغرفة في المعارض الدولية مما يعزز من مشاركاتها وحضورها الخليجي والعربي والدولي بشكل عام، بالإضافة إلى تأسيس شراكات تجارية بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم من الدول الأخرى.
ويعد معرض قطر الزراعي الدولي في صدارة المنصات الشاملة التي تتيح للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرصة تبادل الخبرات واستكشاف آخر الاتجاهات والمستجدات والفوز بفرص الأعمال في هذا القطاع الحيوي على مدار خمس سنوات.
ويقدم المعرض فرصة مثالية للمتخصصين في هذه الصناعة تمكنهم من استكشاف نطاق واسع من المعدات والتقنيات والمنتجات الزراعية بالإضافة إلى مقابلة كبار صناع القرار والحصول على مؤشرات قيمة والتعرف على أفضل الممارسات.