عمان اليوم

فريق الظاهر ببدية ينفذ معسكره الثالث لإزالة المشوهات

09 مارس 2018
09 مارس 2018

نظم فريق الظاهر التابع لنادي بدية معسكر العمل الثالث ضمن الخطة السنوية للفريق ممثلا في اللجنة الاجتماعية والذي يعنى بنظافة القرية وتنفيذ أعمال تسوية بعض المواقع والطرق الترابية ونقل مخلفات المنازل والمزارع الى الأماكن المخصصة لها والقضاء على أماكن تجمع المياه وتنظيف الطرق وتقليم وتهذيب الأشجار التي على جوانب الطرق وتنظيف الشارع الذي يمر بين البساتين (العامد) بالقرية وإزالة أشجار النخيل الميتة التي تعيق حركة المركبات به والذي يعد من الشوارع التاريخية بالقرية وتنظيف المنطقة من الحشائش الضارة.

وأثنى محمد بن ناصر الحجري عضو المجلس البلدي بولاية بدية على المعسكر وما شهده من جهود وتكاتف بين جميع المشاركين مما يدل على تزايد الوعي بأهمية هذه المعسكرات التي من شأنها ان تغرس الجانب التوعوي والتطوعي لدى الجميع . وأشار الى أن هناك جهودا مضنية بذلت طوال اليوم بالمعسكر من قبل الشباب مما أعطى القرية رونقا وجمالا.

ومن جانبه أوضح عبد الرحمن بن عبدالله السالمي رئيس اللجنة الاجتماعية بالفريق انه تم رفد المشاركين بمجموعة لإدارة المعدات المقدمة من البلدية ومن عدد من منشآت القطاع الخاص العاملة بالولاية وبعض معدات الاهالي، مشيرا الى ان جهود النظافة لا تقتصر على الجهات الحكومية المعنية وإنما تشمل جميع القطاعات المجتمعية ومؤسسات القطاع الخاص.