1266436
1266436
المنوعات

صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية يختتم «أسبوع المطالعة»

04 مارس 2018
04 مارس 2018

اختتم صندوق تقاعد موظفي الخدمة المدنية أسبوع المطالعة الذي ينظمه الصندوق سنويا بالتزامن مع انعقاد معرض مسقط الدولي للكتاب وذلك للعام السابع على التوالي.

وتم حفل الختام تحت رعاية شبيب بن محمد الدرمكي مدير عام الصندوق، وقد تم تكريم الدوائر التي شاركت في فعاليات الأسبوع وإعلان الفائزين في مسابقتي أفضل مقال ودرع أسبوع المطالعة، وشهد الأسبوع فعاليات متعددة منها جلسة حوارية مع الكاتبة إمامة اللواتيا حول أدب الطفل.

وقال مدير عام الصندوق إن أسبوع المطالعة يأتي في إطار جهود الصندوق لإيجاد بيئة عمل إبداعية تشجع على الإنتاجية والابتكار وهو ما يواكب توجّه الصندوق نحو التطوير المستمر للخدمات والتوسع في الخدمات الإلكترونية.

وشاركت في الأسبوع دائرة الإحصاء والتخطيط ودائرة الموارد البشرية ودائرة تقنية المعلومات ودائرة المستحقات التقاعدية وتم تنظيم الفعالية تحت إشراف دائرة الإعلام والتوعية، وقد اختارت لجنة تقييم المشاركات دائرة الموارد البشرية للفوز بدرع أسبوع المطالعة تقديرا لتميز جناحها المشارك (إني أحببت كتابا)، كما فازت هدى البروانية بجائزة أفضل مقال ‹كلام لم يقال› حول الخبير الاكتواري الراحل حمد العليان.