1265774
1265774
الرياضية

تجربة جوهر الاحترافية تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب!

03 مارس 2018
03 مارس 2018

تابع مساعد المدرب المنتخب الوطني وليد السعدي أداء لاعب الأحمر محسن جوهر المحترف بفرق نادي أحد الذي خاض مباراة مهمة له في الدوري السعودي أمس الأول أمام فريق الاتفاق في الطائف.

جاءت متابعة السعدي للاعب جوهر بتكليف من مدرب المنتخب الهولندي بيم فيربيك الذي يحرص على أن تكون لديه تقارير فنية وافية عن جميع لاعبي المنتخب الوطني المحترفين في الدوريات الخليجية والمشاركين في الدوري المحلي وذلك تمهيدًا لإعلان قائمته التي ستشارك في مواجهة فلسطين يوم 27 الشهر الجاري في آخر مباريات المنتخب الوطني في تصفيات أمم آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات.

وأكد وليد السعدي أن اللاعب محسن جوهر ورغم خسارة فريقه قدم مستوى فنيا طيبا وساهم بجهد كبير مع زملائه في فريق أحد من اجل تحقيق النتيجة الإيجابية وتفادي الخسارة إلا أن الظروف لم تساعدهم في ذلك. واعتبر السعدي وجود جوهر في الدوري السعودي فرصة جيدة له ليقدم أفضل ما عنده ويثبت وجوده لضمان استمرار تجربته الاحترافية مع ناديه الحالي أو أي ناد آخر في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن أحد خسر أمام الاتفاق بفارق هدف بنتيجة 3-2، بعد أن كان الفريق الاتفاق متأخرا بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام أمام 3504 متفرجين، ضمن الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم فريق أحد أولا عن طريق التونسي هشام السيفي الذي وضع فريقه في المقدمة بهدف عند الدقيقة 36، لكن فرحة الضيوف لم تستمر سوى دقيقتين فقط، حيث أدرك الاتفاق التعادل سريعا عن طريق رأسية التونسي فخر الدين بن يوسف عند الدقيقة 39، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أضاف عبدالرحمن العبودي الهدف الثاني للاتفاق عند الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 78 عاد هشام السيفي مرة أخرى وسجل هدف التعادل لفريقه، لكن حامد الغامدي أحرز الهدف الثالث للاتفاق عند الدقيقة 84.

النتيجة قفزت بالاتفاق للمركز الثامن برصيد 29 نقطة، بينما جمدت رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير.