1265458
1265458
الرياضية

تكريم الحكمين أحمد الكاف وأبو بكر العمري

03 مارس 2018
03 مارس 2018

استقبل معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية صباح أمس الحكمين الدوليين أحمد الكاف وأبو بكر العمري، في بداية اللقاء رحب معالي الشيخ بالحكمين الدوليين مشيدا بالإنجازات التي تحققت في مسيرتهم الكروية وبالمواقف التي حمل فيها الحكام راية السلطنة في مختلف المسابقات القارية والدولية، وحث معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية الحكمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء لمواصلة تحقيق الإنجازات والطموح في قادم المشاركات.

وأشاد الحكم الدولي أحمد الكاف بتكريم معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية له واصفا التكريم من معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بكل تأكيد بأنه حافز كبير وأن التكريم بمثابة تكريم الحكم العماني بشكل عام، وأضاف الكاف: إن التكريم جاء بعد التميز في كأس آسيا تحت 23 سنة والذي أقيم بالصين وإدارتنا للمباراة النهائية المثيرة، مضيفا إن التكريم يعتبر حافزًا للحكام الآخرين لبذل المزيد من الجهد والعطاء، كما أن هذا التكريم يدل على حرص القيادة الرياضية بالسلطنة على الاهتمام بجميع المجالات وهو حث لمواصلة الجهد ولتحقيق الإنجازات والتألق في المشاركات المقبلة، معتبرا أن هذا الإنجاز لم يأت من فراغ بل جاء بعد عمل كبير قام به الحكام ولجنة الحكام ومقيّمو الحكام وكذلك الاتحاد العماني لكرة القدم.

وتابع الكاف قائلا: إن التكريم سيكون بمثابة المسؤولية وأن القادم تحد كبير مؤكدا في الوقت ذاته أنه لن يرضى بالوقوف عند هذه النقطة وأنه سيواصل العمل والجهد لتحقيق الهدف المنشود وأن يكون للحكم العماني شأن أكبر في المسابقات القادمة.

وعن طموحه أشار الكاف إلى أنه يعلم بأنه لا شيء هناك مستحيل مع العمل والجهد وأن يصل طموحه لكأس العالم. من جانبه قدم أبو بكر العمري شكره لمعالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية على الاستقبال والتكريم الذي تم في مكتبه صباح أمس مؤكدا أن هذا التكريم سيكون دافعا أكبر لمواصلة الجهد والمشوار في تقديم الأكثر بالمسابقات القادمة. وأضاف العمري: سعيدون بما سمعنا اليوم من توجيهات ونصح والدعم من قبل معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية، ودعمه كذلك لكرة القدم سواء كانت منتخبات أو اتحادات أو حكاما أو أندية رياضية، متمنيا أن تستمر هذه الاستقبالات وأن يتواصل الدعم في هذه المجالات.